“زلزال 2” يضرب تجمعات الجيش السعودي في “نهوقة” نجران والمدفعية تدك مواقعهم بجيزان

المسيرة| ما وراء الحدود

واصلت قواتُ الجيش واللجان الشعبية عملياتِها العسكريةَ في مختلف محاور المواجهات بجبهات ما وراء الحدود، واستهدفت، أمس الاثنين، عدداً من مواقع وتحصينات وتجمُّعات جيش العدو السعودي بعمليات متنوعة في عدة مناطق، وكبدتهم خسائر بشرية ومادية خلال تلك العمليات.

في منطقة نجران، أطلقت صاروخية الجيش واللجان الشعبية، أمس، صاروخاً من نوع “زلزال2” على تجمُّعاتٍ لجنود الجيش السعودي ومرابض المدفعية التابعة له خلف موقع نهوقة، وأكد مصدر في القوة الصاروخية أن “زالزال” أصاب الهدفَ بدقة عالية، وتسبب في مقتل وإصابة عدد من جنود العدو، كما تسبب بوقوع خسائرَ ماديةٍ فادحة في العتاد المدفعي لهم هناك.

وفي وقت آخر من اليوم نفسه، ضربت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات وتحصينات لجيش العدو السعودي في مواقع السديس والشرفة ونهوقة أَيْضاً، بعدد من القذائف، أصابت هدفها بدقة عالية، وأفاد مصدر ميداني لصحيفة المسيرة أن عدداً من جنود العدو السعودي في الموقع، سقطوا بين قتيل وجريح جراء الضربات المدفعية على تلك المواقع.

وبالتوازي مع ذلك، استهدفت المدفعية أَيْضاً تجمعات أُخْــرَى لجنود العدو السعودي في منطقة جيزان، حيث أفادت مصادر عسكرية للصحيفة أن مجموعة من قذائف المدفعية ضربت، أمس تجمعاتهم في كُلّ من موقع ملحمة ومركز محولة في جبل قيس، محققة إصابات مباشرة ودقيقة.

وأكدت المصادر أن القصف المدفعي أسفر عن سقوط أعداد من القتلى والجرحى في صفوف جيش العدو داخل الموقعين المستهدفين، كما أسفر عن خسائر مادية متنوعة في عتادهم العسكري.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com