المنصوري: المحافظة لم تنَلْ نصيبها من التجنيد في الماضي وآن الأوان لالتحاق أبنائها بالدورات العسكرية

المسيرة| البيضاء:

شدّد علي محمد المنصوري – محافظُ البيضاء، على أهمية التحاق أبناء مديريات البيضاء بالدورات العسكرية وضرورة دفع شباب المحافظة للتجنيد عبر وزارتَي الدفاع والداخلية، خَاصَّـة وأن المحافظة لم تنل نصيبها خلال الفترة الماضية في هذا الجانب.

وأوضح المنصوري خلال تدشينه، أمس الاثنين، حملة التجنيد التطوعي تحت شعار “انفروا خفافاً وثقالا”، أن محافظة البيضاء تنعَمُ بالأمن والاستقرار ما يتطلب تظافُرَ جهود الجميع في سبيل الحفاظ على السكينة العامة، مثمناً الانتصَارات التي يسطّرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن وكرامته وعزة أبنائه، داعياً إلى التلاحم والاصطفاف في مواجَهة العدوان ومُخَطّطاته.

وأشاد محافظ البيضاء بالدور النضالي لأبناء البيضاء في مختلف المراحل التأريخية ودورهم في الدفاع عن الثورة والجمهورية ومواجَهة العدوان ومرتزقته.

تخلل التدشينَ العديدُ من الكلمات أكدت على أهمية توحيد الصف الوطني ومواجهة مُخَطّطات قوى العدوان التدميرية والعمل بكل جهد من أجل الحفاظ على وحدة الجبهة الداخلية ورفد الجبهات بالمال والرجال، وأشارت إلى أن الأولوية المطلقة خلال المرحلة الراهنة التصدّي للعدوان ومُخَطّطاته، داعية كافة القوى والمكونات والقبائل إلى دعم جبهات الشرف بالمال والرجال؛ دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

وطالب المشاركون في حفل التدشين الأطرافَ المناهِضَة للعدوان إلى مزيد من التكاتُف ووَحدة الصفّ والتآخي، مثمنين ثباتَ واستبسالَ رجال الجيش واللجان الشعبية وما يقدمونه من تضحيات في مواجهة العدوان وصد الغزاة والمحتلين، مؤكدين استمرارَ أبناء البيضاء في النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com