قبائل الزرانيق في بيت الفقيه بالحديدة يعلنون النفير العام ويؤكدون رفد الجبهات بالمقاتلين

*المسيرة| الحديدة

نظّمت قبائلُ الزرانيق في بيت الفقيه بالحديدة، أمس الأحد، وقفةً قبَليةً مسلحةً ضد العدوان السعودي وإعلان النفير العام أمام العدوان، داعين أبناء القبائل بالتوجه إلى الجبهات للدفاع عن الأرض والعرض والتصدّي لقوى الغزو والاحتلال.

وفي الوقفة التي شهدت حضوراً كبيراً وملفتاً لأبناء ومشايخ وعقلاء ووجهاء القبائل، أَكَّـدَ المشاركون على ضرورة التكاتُف والتلاحم بين اليمنيين ومضاعفة الجهود في دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح والوقوف صفاً واحداً إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الأرض والعِرض والتصدّي للمعتدين، مُشيدين بالانتصارات والانجازات التي يحقّقُها أبطالُ الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والميادين.

وفيما ندّد المشاركون بجرائم العدوان واستهدافه للمدنيين، حمّلوا الأُمَـم المتحدة والمجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والإنْسَانية وكذا دول تحالف العدوان، المسئوليةَ الكاملة على تلك الجرائم، مشيرين إلى أنها جرائمُ حرب ضد الإنْسَانية ولا تسقط بالتقادم.

وطالب أبناءُ الزرانيق كافةَ الشعوب العربية وأحرارَ العالم باتخاذ مواقف جادة بشأن ما يتعرض الشعب اليمني من قتل ممنهج، والمساهَمة الفاعلة في كشف ما ترتكبه دولُ التحالف من جرائم بحق اليمنيين، كما طالبوهم بالضغط على حكوماتِهم لإيقاف العدوان ورفع الحصار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com