اجتماع موسّع بإب يقر تشكيل لجان لاستقبال ملفات الفساد والتعبئة والتحشيد ضد العدوان

*المسيرة| إب:

عقد محافظُ محافظ إب عبدالواحد صلاح، أمس، اجتماعاً موسعاً بوكلاء ومدراء المكاتب التنفيذية والسلطات المحلية وعدد من القيادات الأمنية لمديريات المحافظة.

وفي الاجتماع وبعد المناقشة والاطلاع على المستجدات والصعوبات التي تعاني منها قيادة المحافظة، تم إقرارُ تشكيل لجان للتعبئة العامة مهمتها التحشيد ضد العدوان وكذا تشكيل لجان لاستقبال ملفات وقضايا الفساد.

وخلالَ الاجتماع، أشار المحافظ صلاح إلى أن ما يحتاجه الوطن اليوم من الجميع هو حشد الطاقات وشحذ الهمم والوقوف صفاً واحداً ضد العدوان، وأن “علينا كيمنيين ان نقوم بمسؤولياتنا الدينية والأخلاقية والقبَلية واليمنية الأصيلة في الوقوف بوجه هذا العدوان والتصدي له”.

وأضاف: إن جبهات العزة والشرف تتطلب من الجميع التحرك وفقاً لقرار التعبئة العامة، والمساهمة في دعم ورفد الجبهات بالقوافل الغذائية والمالية والمقاتلين وأن على كل يمني أن يتحركَ وفقاً لذلك، كلٌّ من موقعه.

وأوضح المحافظ أن لجنة استقبال ملفات وقضايا الفساد جاءت لإضفاء الشفافية والتعاون بين الدولة والمواطنين في محاربة الفساد، داعياً كافة المواطنين وفي مقدمتهم الصحفيين إلى التأكد من صحة ما يكتبونه وتحرّي المصداقية والدقة قبل نشرها.

ونوّه صلاح إلى أن العدوان ومرتزقته سيعملون على نشر شائعات مغرضة وحاقدة تهدف إلى تشويه بعض القيادات الوطنية الصامدة والواقفة ضد العدوان، مشدداً على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد واستشعار الواجب الوطني والديني إزاء ما يتعرض له البلد من عدوان غاشم.

ونفى المحافظُ وجودَ فساد في مركَز الغسيل، مشيراً إلى أن المركز استطاع أن يقوم 27500 غسلةً للمرضى الذين توافدوا من محافظات تعز والضالع وعدن وذمار.

وأضاف صلاح مفنداً ادعاءاتٍ وجودَ فساد في مركز الغسيل “إن المركَزَ اشترى 11400 غسلة فقط، وأن باقي الغسلات تم شراؤها على نفقة فاعلين الخير، وقال “إننا نتحدى مَن يدّعون وجود فساد في مركز الغسيل أن يثبتوا ذلك”، داعياً الجميع إلى أن يتقوا الله في كتاباتهم وأقوالهم؛ كون ذلك قد يؤثر على فاعلي الخير، وبالتالي يؤثر على المرضى.

وحضر الاجتماعَ مديرُ المكتب التنفيذي لأنصار الله، صالح حاجب، وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، أمين الورافي، ووكلاء المحافظة والقيادات الأمنية وقيادات من السلطة المحلية في المديريات وعدد من القيادات الحزبية المناهضة للعدوان.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com