رئيس السياسي الأعلى يشيد في لقائه مع وزير الدفاع بانتصارات أبطال الجيش واللجان وإنجازات التصنيع الحربي والقوات الصاروخية..وأمين العاصمة ومحافظ ذمار يؤديان اليمين الدستورية

المسيرة| صنعاء:

التقى الأخُ صالح الصماد، رئيس المجلس السياسي الأعلى، أمس، وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي؛ وذلك لمناقشة تطورات الأوضاع على مختلف جبهات الشرف والبطولة والإجراءات المتخذة لتعزيز وتفعيل خطط وبرامج الوزارة في التعاطي مع المتغيرات التي تشهدها الساحة.

وتطرق اللقاء إلى سير عمليات التدريب والتأهيل القتالي لمنتسبي الجيش واللجان الشعبية، وما يتطلبه ذلك من احتياجات مادية وبشرية تعزز من فعاليات برامج التدريب بما يواكب التطورات الحربية والعسكرية.

وأكد الرئيس الصماد حرص منتسبي الجيش واللجان الشعبية بأن يظلوا عند مستوى المسؤولية للدفاع عن حمى الوطن وأمنه واستقراره وسيادته. مشيداً بالبطولات والانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية وكذا إنجازات التصنيع الحربي ووحدة بحوث القوات الصاروخية والدفاع الجوي.

من جانب آخر أدّى اليمينَ الدستورية أمامَ الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى، أمس، أمين العاصمة حمود محمد عُباد، وكذا محافظ ذمار محمد حسين المقدشي.

وأكد الرئيسُ الصماد عقبَ اليمين الدستورية، أهمية تظافر الجهود واستشعار المسؤولية في توفير الخدمات العامة للمواطنين، وتأهيل شوارع العاصمة وترسيخ الأمن والاستقرار في أمانة العاصمة وفي محافظة ذمار، وَتوحيد الجهود مع مشايخ ووجهاء وأبناء محافظة ذمار وفعالياتها المختلفة للنهوض بمستوى الأداء وتقديم الخدمات العامة للمواطنين.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com