خلال لقائه الكتلةَ البرلمانية للمحافظة..الرئيس الصماد: أبناء إب تفرّدوا بالتعايش وجنّبوا المحافظة ويلات العنف وأفشلوا مؤامرة العدوان

المسيرة| صنعاء:

التقى الأخ صالح الصمّاد -رئيس المجلس السياسي الأعلى-، أمس بصنعاء، الكتلةَ البرلمانيةَ لمحافظة إب، بحضور المحافظ عبدالواحد صلاح وعضو المكتب السياسي لأنصار الله حسين العزي.

ناقش اللقاءُ الأوضَاعَ على الساحة الوطنية في ظل الظروف الراهنة يمر بها اليمن، والمؤامرة الخطيرة التي يُحيكُها تحالف العدوان بقيادة السعودية التي تستهدفُ النيل من وحدة الصف الوطني والجبهة الداخلية.

وتطرق اللقاء إلى الأدوار الوطنية لأعضاء البرلمان خلال المرحلة الراهنة وجهودهم في تعزيز الاستقرار المجتمعي جراء ما خلّقه العدوان والحصار من تداعيات، أثّرت سلباً على الأوضَاع الصحية والاجتماعية والثقافية والمعيشية للشعب اليمني.

وفي اللقاء أشار الرئيسُ الصماد إلى ما تمثّله محافظة إب من تجربة نضالية وطنية لا يمكن المزايدة عليها. وقال “إن أبناءَ إب العاصمة السياحية لليمن تفردوا بميزة التعايش وجنّبوا المحافظةَ ويلاتِ العنف والاقتتال، وهو ما حرص عليه تحالُفُ العدوان خلال الفترة الماضية لإثارة الفتنة بين أبناء الوطن الواحد”. مضيفاً أن ما تقدمه إب اليوم من نموذج في التعايش ينبغي أن تقتديَ به بقية المناطق والمحافظات”.

وأكَّدَ رئيسُ المجلس السياسي الأعلى الحرصَ على تعزيز الوحدة الوطنية وتماسك النسيج الاجتماعي ونبذ الخلافات والتوجه نحو العدو الحقيقي الذي يستهدف الجميع دون استثناء منذ ثلاث سنوات، الأمر الذي يحتم على الجميع تعزيز الصمود لمواجهة العدوان وتقديم الدعم للمرابطين في جبهات العزة والشرف.

وأشاد الرئيس الصماد بما تزخر به محافظة إب من مقومات سياحية وأثرية، فضلاً عن عطائها الوطني الزاخر عبر الشخصيات السياسية والنضالية التي قادت التحولات الوطنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com