مصرع 22 من مسلحي تنظيم “النصرة” الإجرامي في عمليات للجيش السوري بريف حلب

المسيرة | وكالات

واصَلَ الجيشُ العربي السوري وحلفاؤه، عملياتِهم العسكرية في مواجهة مسلحي الجماعات والتنظيمات الإجْرَامية في مناطق متفرقة من البلاد، محققين إنجازات ميدانية جديدة في مقابل انهيارات وانكسارات متوالية في صفوف المسلحين.

وفي مستجدات تلك العمليات العسكري، لقي 22 من مسلحي تنظيم جبهة النصرة الإجْرَامي، مصارعهم، أمس الجمعة، في ضربات نفّذتها وحدات من الجيش السوري على تجمعاتهم وآلياتهم غرب منطقة خناصر بريف حلب الجنوبي الشرقي، حسبما أفادت وكالة سانا السورية للأنباء.

ونقلت الوكالة عن مصادر ميدانية، أن وحدة من الجيش السوري استهدفت بنيران مكثفة، تجمعا لمسلحي تنظيم جبهة النصرة الإجْرَامي في منطقة تل أحمر غرب خناصر بالريف الجنوبي الشرقي، ما أسفر عن مقتل أكثر ما يقارب 20 مسلحاً وإصابة آخرين.

وأضافت الوكالة أن أحد القيادات في تنظيم جبهة النصرة ويُدعى “أبو عميرة المصري” لقي مصرعه، أمس، أْيْضاً إلى جانب أحد مرافقيه، عند تدمير آليتهم على طريق برج سبنا/ رسم السيالة غرب منطقة خناصر، بواسطة صاروخ موجه أطلقت وحدة الجيش.

كما أفادت مصادر إعلامية أن وحداتِ الجيش السوري والحلفاء تمكّنت من استعادة العديد من القرى والبلدات والتلال في الريف الشمالي الشرقي لحماة والريف الجنوبي الشرقي لحلب، في إطار المواجهات الدائرة مع تنظيم النصرة، ما أَدَّى إلى توسيع دائرة الأمان حول طريق أثريا- خناصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com