أكثر من 12 صريعاً من المرتزقة بينهم “عقيد” وتدمير 3 آليات عسكرية والسيطرة على مواقعَ جديدة في الساحل الغربي

صدى المسيرة| تعز:

شهدت جبهاتُ المناطق الغربية الساحلية في محافظة تعز، خلال الأيام الماضية، عدداً من الإنجازات الميدانية، حقّقها أبطال الجيش واللجان الشعبية، في عمليات عسكرية متنوعة استهدفت مواقعَ وتجمعات مرتزقة العدوان الذين سقط العديدُ منهم صرعى وجرحى.

مديريتا المخاء وموزع كان لهما النصيبُ الأكبرُ من تلك الإنجازات، حيث سقط 8 من مرتزقة العدوان صرعى، وجُرح آخرون في مناطقَ مختلفة من المديريتين يوم الاثنين، ثلاثة منهم تم استهدافهم بقناصة الجيش واللجان الشعبية في منطقة الهاملي، وآخر شمال شرق المخاء، وحصلت صدى المسيرة على أسماء ثلاثة من الجرحى وهم:

– مراد أحمد محمد عبدالله قرعاب

– سعيد علي محمد طرق الصبيحي

– صليح علي محمد الصبيحي

وبضربة نوعية لأبطال الجيش واللجان لقي القيادي المرتزق برتبة عقيد “سعيد يسلم اليافعي” مصرعه مع اثنين من مرافقيه بعد استهدافهم بصاروخ موجّه بالهاملي أيضاً، في إنجاز استخباراتي وعسكري جديد.

وفي اليوم نفسه تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من استهداف مدرعة محملة بالمرتزقة بعدد من قذائف المدفعية في مفرق مديرية موزع، فيما شنت وحداتٌ أخرى من الجيش واللجان هجوماً مباغتاً على مواقع المرتزقة غرب المديرية سقط فيه العديدُ منهم قتلى وجرحى، وكان ذلك بالتزامن مع استهداف مدفعية الجيش واللجان الشعبية لتجمعات من مرتزقة العدوان في منطقة يختل بالمخاء، وأفادت مصادر عسكرية لصدى المسيرة بسقوط عدد من القتلى والجرحى إثر الاستهداف.

وفي الهاملي بموزع أيضاً، كان أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عمليةً هجوميةً يوم الثلاثاء الفائت على مواقع المرتزقة، وأسفرت العمليةُ عن سقوط عدد منهم قتلى وجرحى، فيما قصفت المدفعيةُ تجمعاتٍ لأفراد ومعدات مرتزقة العدوان غرب معسكر خالد بالمديرية نفسها وفي اليوم نفسه.

وأفادت مصادرُ لصدى المسيرة بأن قواتِ الجيش واللجان كانت قد سيطرت يوم الثلاثاء على مزارع غانم في مديرية موزع، في عملية نوعية بدأت بهجوم استنزافي خاطف، تلاه هجومٌ آخر سيطرت فيه وحدات الجيش واللجان على مزارع غانم بعد سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة وتدمير طقم عسكري تابع لهم.

وفي مديرية ذوباب الساحلية تمكنت وحدة الهندسة التابعة لأبطال الجيش واللجان الشعبية يوم الثلاثاء الفائت من تفجير آلية عسكرية في تبة السمين، ولقي جميع من كانوا عليها من المرتزقة مصارعهم، كما لقي 4 آخرون من المرتزقة مصارعهم في كمين نوعي بنفس اليوم في منطقة المعقل بالمديرية ذاتها.

وكانت مدفعية الجيش واللجان قد أمطرت تجمعاتٍ لآليات وأفراد المرتزقة في تبة السمين أيضاً بعدد من القذائف يوم الاثنين الفائت في المديرية نفسها، محققة إصابات مباشرة ودقيقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com