الجيش واللجان يسيطرون على جبل النار والمواقع المجاورة له بالمخاء وخسائرُ الغزاة عشرات الصرعى

* صدى المسيرة| خاص:

قامت وحداتٌ من الجيش واللجان الشعبية، اليوم الثلاثاء  18 إبريل 2017م، بعملية نوعية ضد قوى الغزو ومرتزقتهم في المخاء بمحافظة تعز.

وقال مصدرٌ عسكريٌّ بالمحافظة إن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا بعون الله وتوفيقه من تطهير كامل للمواقع المجاورة لجبل النار في المخاء ودحر قوى الغزو والمنافقين منها بعد تكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري.

وأكد المصدر مصرع وإصابة العشرات من الغزاة ومرتزقتهم خلال هذه العملية العسكرية التي نفذت بتكتيك عسكري غير مسبوق، وأسفرت عن مصرع العشرات منهم وفرار جماعي للغزاة والمرتزقة باتجاه مدينة المخاء.

ولفت المصدر إلى أن هذه العملية مثلت ضربة قاسية لقوى الغزو ومرتزقتهم الذين يحاولون تحقيق أي تقدم ميداني بعد أكثر من عامين من العدوان الأمريكي السعودي الغاشم.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان الحربي والمروحي والاستطلاعي نفذ غارات هيستيرية لإفشال العملية الهجومية شرق المخاء، لكنها أنجزت بفضل الله بنجاح.

وذكر المصدر أن قوى الغزو دفعت في عمليات الزحف السابقة على جبل النار شرق المخاء بمرتزقة سودانيين ومرتزقة وتكفيريين لكنها باءت بفضل الله بالفشل .. مشيراً إلى أن نفير القبائل لرفد معركة الساحل وثبات المجاهدين مثل حجر عثرة أمام الغزاة، وأن معركة تحرير الأرض مستمرة.

وقال المصدرُ: إن أبطال الجيش واللجان الشعبية دمروا آليات وتجهيزات كبرى كان أعدها الغزاة شرق المخاء، مؤكداً أن أحلام الغزاة ستدفن بعون الله.

الجدير بالاشارة أن أبطال الجيش واللجان الشعبية جعلوا من مديرية المخاء مقبرة كبرى لقوى الغزو ومرتزقتهم  – بفضل الله – وصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com