عملياتٌ نوعيةٌ للجيش واللجان في نهم ومأرب ومقتلُ 7 مرتزِقة بينهم قياديان في الجوف

صدى المسيرة: خاص

تواصِلُ قواتُ الجيش واللجان الشعبية، عملياتِها العسكريةَ، ضد مجاميع مرتزِقة العدوان، في الجوف ومأرب ونهم، التي شهدت عدة عمليات أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة بينهم قيادات ميدانية.

ففي محافظة الجوف أفاد مصدرٌ عسكريٌّ أن قواتِ الجيش واللجان الشعبية نفّذت كميناً محكماً، لآلية عسكرية تابعة للمرتزقة، مما أدى لمقتل طاقمها، في إطار عمليات ملاحقة واستهداف القيادات الميدانية التابعة للعدوان السعودي الأمريكي.

وبحسبِ المصدر لقي 7 من مرتزقة العدوان مصارعهم في الكمين الذي استهدف آلية عسكرية بمنطقة صبرين التابعة لمديرية خب والشعف.

وأشار المصدرُ إلى أن من بين القتلى قياديين ميدانيين في صفوف المرتزقة، وهما ناصر بن علي حاجب وعبدالله هادي مبارك الحداد.

وفي الجوف أَيْضاً أفاد المصدرُ ذاتُه بمقتل اثنين من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي وَإصابة آخرين أمس الأحد، في عملية للجيش واللجان الشعبية بمديرية المصلوب.

كما استهدفت قواتُ الجيش واللجان الشعبية مواقع المرتزقة بمديرية نهم شرق صنعاء، موقعةً في صفوفهم عدداً من القتلى والجرحى.

وفي هذا السياق باغتت القوَّةُ الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمعاً كبيراً لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خلفَ منطقة عيدة باستخدام صاروخين من طراز زلزال2 محلي الصنع.

وأفادت وحداتُ الرصد التابعة للجيش واللجان الشعبية بأن الاستهدافَ الصاروخيَّ أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، حيث تم رصد عدد كبير من سيارات الإسعاف التي هرعت للموقع المستهدَف وقامت بنقل جثث القتلى والجرحى، فيما أفادت مصادر محلية في مأرب أن القتلى والجرحى تم نقلُهم إلى مستشفيات بمدينة مأرب.

من جانبها دكّت القوة المدفعية تجمعاً آخرَ لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في قرية النشيف بمنطقة نهم، محققة إصابات مباشرة في صفوف المرتزقة.

وفي مأرب نقلت سيارات الإسعاف التابعة لقوى العدوان عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة إثر تعرضهم لقصف صاروخي من قِبل الجيش واللجان الشعبية في معسكر صحن الجن، حيث أفادت المصادر أن وصول القتلى والجرحى إلى مستشفيات مأرب تزامن مع وصول سيارات الإسعاف التي نقلت القتلى والجرحى من منطقة نهم، مما أدى لحدوث حالة طوارئ في مستشفيات المدينة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com