“بركان2” يُطلق على أكبر قافلة تصل للأَبْطَال في جبهاتهم

“بركان2” يُطلق على أكبر قافلة تصل للأَبْطَال في جبهاتهم

صدى المسيرة- صنعاء

قدّمت قبائلُ بني حشيش بمحافظة صنعاء، أمس الأحد، قافلةً غذائيةً؛ دعماً لأَبْطَال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الصمود.

وشملت القافلة التي حملت اسم “بركان 2” مواداً غذائية والمياه والفواكه والعنب، وكذا العديد من المواشي ومبالغ مالية.

وأشارت قبائلُ بني حشيش، أثناء تسيير القافلة، إلى أن هذه القافلة هي أقل ما يمكن تقديمه للمرابطين في كافة الجبهات.. مشيدين بصمود الجيش واللجان الشعبية وما يحققونه من انتصارات في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

واستنكروا جرائم تحالف العدوان المروعة بحق أَبْنَـاء الشعب اليمني وقتل الأطفال والنساء وتدمير البنية التحتية في ظل صمت وغطاء دولي مُخزٍ ومشين.

وأشاد مدير عام المديرية محمد القاضي، بتسابُقِ أَبْنَـاء المديرية على المساهمة في رفد الجبهات بالدعم والمدد بسخاء وكرم رغم الظروف الصعبة جراء استمرار العدوان والحصار.

كما قدم أَبْنَـاء مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء، أمس، قافلة غذائية مقدمة من السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ووجهاء المديرية دعماً لأَبْطَال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مختلف الجبهات.

وخلالَ تسيير القافلة أَكَّــدَ مدير عام مديرية مكيراس ياسر جحلان، أن القافلة التي تشمل مواداً غذائية وتموينية ومبالغ مالية، إضافة إلى المواشي، تأتي في إطار إصرار أَبْنَـاء المديرية على دعم ومساندة أَبْطَال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات القتال وما وراء الحدود والذين يدافعون عن كرامة وعزة الوطن والتصدّي للعدوان الغاشم وأذنابه من العملاء والمرتزقة والمأجورين.

وأشاد مدير عام مكيراس ياسر جحلان، بتفاعل أَبْنَـاء ومشايخ ووجهاء المديرية وتبرعاتهم السخية من خلال هذه القافلة لمساندة ودعم أَبْطَال الجيش واللجان الشعبية والذين يسجلون أروَعَ الملاحم البطولية والتأريخية في ميادين الكفاح على تراب الوطن الغالي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com