قبائل الجوف تحتشدُ في 13 ساحة لدعم غزة وتباركُ تدشين المرحلة الرابعة من التصعيد ضد العدو

المسيرة: الجوف

احتشد أبناء محافظة الجوف، الجمعة، في 13 ساحة حاشدة؛ تأكيداً على استمرار موقفهم الثابت مع القضية الفلسطينية وفصائل المقاومة في مواجهة كيان العدوّ الصهيوني الغاصب.

وردّد المشاركون في المسيرات التي شهدتها مديريات الحزم والمتون والمطمة والزاهر والمراشي ورجوزة والعنان والحميدات والواغرة والمصلوب وكذا اليتمة وعفي رحوب؛ الهتافات المؤكّـدة على الاستمرار في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني والمناهضة العدوان الأمريكي والصهيوني والبريطاني.

وبارك بيانُ المسيرات العمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية المتصاعدة وتدشين المرحلة الرابعة من التصعيد، وكذا العمليات البطولية للمقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان والعراق والتي تزداد وتيرتها يوماً بعد يوم.

وأكّـد الاستمرارَ في الحشد والنفير العام إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية التي تتطلبها المعركة والاستعداد الكامل لخوض المعركة المباشرة مع العدوّ الصهيوني الأمريكي البريطاني.

وجدَّدَ البيان مطالبة الشعب اليمني بفتح ممرات برية آمنة تسمح لليمنيين بالمشاركة المباشرة في القتال إلى جانب المجاهدين في فلسطين المحتلّة ضد العدوّ الصهيوني الأمريكي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com