الأعداء يؤكّـدون نجاح ضربات يمنية ضد سفن وبوارج لهم في الهندي والأحمر وخليج عدن

المسيرة: متابعات:

أكّـدت بريطانيا، الثلاثاءَ، تسجيلَ عملية عسكرية جديدة للقوات المسلحة اليمنية بالمحيط الهندي، وذلك في سياق المرحلة الرابعة التي أعلنت عنها القوات المسلحة اليمنية، الأسبوعَ المنصرم.

وفيما يتزامن إعلان لندن مع اعتراف أُورُوبي أمريكي بعمليتين في البحر الأحمر وخليج عدن، فقد أفادت هيئة العمليات التجارية البحرية البريطانية في بلاغ لها، الثلاثاء، بأنها تلقَّت بلاغًا بوقوع انفجارَينِ في سفينة شحن تجارية على بُعْدِ نحو 82 ميلًا من خليج عدن.

وتعد السفينة المستهدَفةُ واحدةً من عدة سفن مرتبطة بالكيان الصهيوني، حَيثُ تم استهدافها خلال محاولتها كسرَ الحظر اليمني على الاحتلال الإسرائيلي سواء في خليج عدن أَو البحر الأحمر.

كما تعد العملية الثالثة في ضوء حديث البعثة الأُورُوبية والقيادة المركزية الأمريكية عن تسجيل مواجهات في البحر الأحمر وخليج عدن والتي تكون غالبًا ناتجة عن محاولات تأمين مرور سفن أمريكية وغربية صوب الموانئ الإسرائيلية.

وتعكس عملياتُ القوات المسلحة اليمنية الثلاث في غضون ساعات، التطورَ الكبير والهائل الذي وصلت إليه القوات المسلحة اليمنية، ضمن عملياتها التصعيدية ضد الكيان الصهيوني المُستمرّة منذ نوفمبر الماضي، والتي تم ترقيتُها إلى جولة جديدة قد تطال السفنَ التي تبحر إلى موانئ الاحتلال بالمتوسط، حَيثُ نجح اليمنيون في حظر الملاحة من وإلى الموانئ الإسرائيلية إلى جانب استهداف البوارج الأمريكية البريطانية المشاركة بكسر الحصار البحري عن كيان العدوّ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com