ماذا يعني القائدُ بإعلانه عن المرحلة الرابعة؟

 

صالح القحم

عندما يعلن القائد عن المرحلة الرابعة، فَــإنَّه يعني أن القوات المسلحة اليمنية مستعدة تماماً للتصعيد والتحَرّك بكامل قوتها، وستكون هذه المرحلة من التصعيد الأكثر صرامة وتحدياً على الكيان الغاصب.

خلال هذه المرحلة، سيتم حصر الكيان الإسرائيلي في زاوية ضيقة لا مفر منها، حَيثُ سيجد نفسه محاصراً وعاجزاً عن مواجهة التحديات التي ستواجهه، سيجد نفسه وقد وقع في فخ الصمود والصمود الشامل الذي لا مفر منه.

فرصة العودة للوراء ما زالت متاحةً أمام “إسرائيل”، حَيثُ يمكنها التراجع عن اجتياح رفح ووقف العدوان على غزة ورفع الحصار عنها، وَإذَا لم تستجب لهذه الفرصة، ستكون المواجهة معها لا مفر منها وسيكون عليها أن تدفع الثمن المناسب لأفعالها.

في هذه المرحلة، على جميع القوى الوطنية والمقاومة أن تكون موحدة ومتماسكة، وأن تكون على أتم الاستعداد للدفاع عن الأرض والشعب الفلسطيني بكل قوة وإصرار، علينا أن نتحد كشعب واحد خلف قيادتنا، وأن نكون على قدر المسؤولية في هذه المرحلة الحاسمة من تاريخنا.

إن الصمود والصمود الشامل هما سلاحنا الأقوى في مواجهة الاحتلال والظلم، بعزيمة قوية للتصدي لأي اعتداء وللحفاظ على كرامتنا وحقوقنا المشروعة.

فلسطين المحتلّة قضيتنا وسنظل مخلصين وأوفياء لها حتى تحقيق الحرية والاستقلال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com