الحديدة: تدشين المرحلة الرابعة من الدورات العسكرية المفتوحة لتعزيز الجاهزية القتالية

المسيرة: الحديدة

بعد يوم من إعلان بدء المرحلة الرابعة من التصعيد ضد العدوّ الصهيوني، واكبت تهامة الوفاء، موجهات قائد الثورة، بتدشين المرحلة الرابعة من الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”، في مديريات المربع الجنوبي بالمحافظة.

وفي التدشين أوضح مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد مهدي البشري، أن تدشين المرحلة الرابعة لدورات التأهيل العسكري لوحدات التعبئة الشعبيّة، يشمل جميع مربعات ومديريات المحافظة؛ استعدادًا للمشاركة في معركة التصدي للأعداء.

ونوّه إلى أن أحرار الحديدة يقابلون دخول المرحلة الرابعة من التصعيد لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة، بتدشين المرحلة الرابعة من الدورات المواكبة لمعركة طوفان الأقصى؛ بما يعزز من مستوى الاستعدادات ورفع الجهوزية العسكرية لوحدات التعبئة الشعبيّة.

وأكّـد البشري أن ما يتحقّق لليمن من موقف تاريخي مشرف في مناصرة الشعب الفلسطيني، يأتي بفضل الله ثم حكمة وحنكة وشجاعة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

واعتبر البشري، الإعلانَ عن المرحلة الرابعة من التصعيد لمواجهة تحالف حماية السفن الإسرائيلية والانتقال للبحر الأبيض المتوسط، رسالةً للأعداء بأنها ستكون أشد وقعًا وقوة بما لم يكن في الحسبان ومحرقةً حقيقيةً لكل أساطيله وسفنه ومدمّـراته الحربية.

ولفت إلى ما تمثله دورات “طوفان الأقصى” من أهميّة معنوية في مسار التدريب والتأهيل لكل الراغبين من أبناء المجتمع في الالتحاق بمعسكر التدريب، في إطار تحفيز الجهود الشعبيّة وتوعية كُـلّ أحرار الشعوب للاستعداد للمعركة الكبرى للجهاد في تحرير فلسطين.

وفي ختام كلمته شدّد البشري، على ضرورة رفع الاستعدادات الشعبيّة لتعزيز الروح الجهادية والإيمَـانية؛ استعدادًا لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” لنصرة فلسطين وتحرير فلسطين المحتلّة، مؤكّـداً أن هذه الدورات تمثل رقما مهما مقابل خِذلان وصمت حكام وأنظمة العرب المطبعين مع الصهاينة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com