أحرار الضالع يخرجون في أربع مسيرات حاشدة ويؤكّـدون استعدادهم لكل الخيارات

المسيرة: الضالع

واكبت المديرياتُ الحرة بمحافظة الضالع، دعوة قائد الثورة للحشد وإعلانه مرحلة رابعة من التصعيد، بحشد جماهيري كبير، في أربع ساحات كبرى، ليؤكّـد أحرار المحافظة من جديد رسوخ القضية الفلسطينية على رأس الأولويات، كمبدأ ثابت لدى كُـلّ الأحرار في المناطق الحرة التي يحكمها المجلس السياسي الأعلى، شمالاً وجنوباً.

وفي الأربع الساحات الحاشدة، التي خرجت تحت شعار “وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار”، واحتضنتها مديريات دمت، وقعطبة، وجُبَن والحشاء، هتف أحرار الضالع بالشعارات الصاخبة والمناوئة لثلاثي الاستكبار العالمي، رافعين ومتوشحين الأعلام والشيلان الفلسطينية.

وبحضور رسمي كبير، أكّـد أحرار الضالع التفافهم حول القضية الفلسطينية، داعين إلى مواصلة الجهود والاستعداد لكل الخيارات في الجولة القادمة من التصعيد ضد قوى الاستكبار.

إلى ذلك أكّـد بيان صادر عن المسيرات استمرارية الفعاليات والأنشطة الشعبيّة والرسمية الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني وتوسيع المشاركة الشعبية.

وأشاد البيان، بالمواقف المشرِّفة لطلاب الجامعات الأمريكية والأُورُوبية وموقف أساتذة الجامعات الأحرار في نصرة الشعب الفلسطيني.

وعبَّر عن التضامن الكامل مع طلاب وأساتذة الجامعات الأمريكية والأُورُوبية وإدانة ما يتعرضون له من قمع واعتداء واعتقال من اللوبي اليهودي الصهيوني.

ودعا الشعوبَ العربية والإسلامية وكلّ أحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com