قبائل ريمة يحتشدون إلى 19 ساحة ويعلنون الاستعداد لدخول الجولة الرابعة من التصعيد

المسيرة: ريمة

شهدت ريمة، الجمعة، مسيرات ووقفات جماهيرية حاشدة في 19 ساحة، تحت شعار “وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار”.

وفي المسيرات التي أقيمت بمدينة الجبين ومراكز المديريات، ردّد المشاركون الهتافات المناهضة للعدو الصهيوني ورعاته، والمساندة للقضية الفلسطينية والمقاومة الباسلة.

واستنكر المشاركون مجازر وجرائم الحرب الجماعية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني في غزة، والأراضي المحتلّة منذ ستة أشهر، مطالبين المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والإنسانية بوضع حَــدّ لما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم يندى لها جبين الإنسانية في غزة.

وحيا بيان مسيرات ريمة الصمود الأُسطوري للشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة الكيان الصهيوني الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق سكان قطاع غزة.

وأكّـد المسيرات استمرار أبناء ريمة في التحشيد والتعبئة إلى معسكرات التدريب والتأهيل بزخم ومعنويات عالية وتخريج عشرات الآلاف من المقاتلين المدربين؛ استعداداً لخوض أية معركة في إطار الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني.

وأعلن الجهوزية والاستعداد للدخول في المرحلة الرابعة من التصعيد التي أعلن عليها السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في خطابه الأخير، مطالباً بفتح ممرات برية آمنة تسمح للشعب اليمني وأحرار العالم للمشاركة مع المقاومة الفلسطينية في المعركة المقدسة ضد العدوّ الصهيوني الأمريكي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com