الضّالع: خمسُ مسيرات حاشدة في المديريات الحرّة تأكيداً على مواصلة نصرةً الشعب الفلسطيني

المسيرة: الضالع

تأكيداً على حضور القضية الفلسطينية في كامل المحافظات والمناطق الحرة المحكومة من المجلس السياسي الأعلى، سواء شمال اليمن أَو جنوبه، احتضنت محافظةُ الضالع، الجمعة، خمسَ مسيرات حاشدة في المديريات الحرة.

وفي المسيرات التي أقيمت بمديريات دمت، وقعطبة، والحشاء، وجبن، بحضور قيادات السلطة المحلية بالمحافظة وشخصيات دينية وأمنية وعسكرية واجتماعية، رفع أحرار الضالع العلمين اليمني والفلسطيني، وشعارات البراءة من أعداء الله.

وجدَّد أحرار الضالع التأكيدَ على الاستمرار في التعبئة والتحشيد لمساندة المظلومين في غزة وفلسطين، والنفير العام لمواجهة كُـلّ التحديات المترتبة على موقف اليمن المبدئي تجاه القضية الفلسطينية.

وصدر عن المسيرات بيانات مشتركة، أعلنت جميعُها استئنافَ الأنشطة التعبوية والمسيرات الجهادية المساندة للشعب الفلسطيني والرافضة للعدوان والحصار الصهيوني على قطاع غزة؛ واستنكاراً للجرائم البشعة بحق الإنسانية ولجرائم الإبادة الجماعية ورفضاً لتجويع الشعب الفلسطيني.

وعبّر البيانُ عن أسفِ الشعب اليمني وإدانته للموقف المتخاذل والمتواطئ لبعض الجهات العربية مع الكيان الصهيوني والمساهم في الدفاع عنه عسكريًّا وسياسيًّا وإعلامياً، داعياً أحرار الأُمَّــة إلى المزيد من الوعي والبصيرة لنصرة الشعب الفلسطيني وعدم الانجرار وراء سياسات الكيان التضليلية وأدواته المطبعة العميلة.

وأكّـد البيان موقفَ اليمن الثابتَ في مواجهة الظلم والطغيان الذي تتعرضُ له الأُمَّــةُ والاستمرارُ في تكثيف أنشطة التعبئة الشعبيّة والوقوف إلى جانب المستضعفين في غزة وكلّ الأراضي الفلسطينية وعدم التخلي عن نُصرتهم مهما طال الوقت أَو ازداد حجم الضغوط أَو الأحداث.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com