الأردن: مسيرةٌ حاشدةٌ في محيطِ سفارة الاحتلال في عَمان دعماً للمقاومة ورفضاً للتهجير

المسيرة | متابعات

شارك الآلافُ من الأردنيين في مسيرة حاشدة، بعد صلاة الجمعة، دعوا فيها إلى وقف العدوان الصهيوني المتواصل على الأهل في غزة منذ 196 يوماً، كما طالبوا الدول العربية والإسلامية ودول العالم الحرّ للتحَرّك العاجل لوقف حرب التجويع، وإدخَال المساعدات الإنسانية والحاجات الأَسَاسية.

وانطلقت المسيرة من أمام مسجد الكالوتي في محيط سفارة الاحتلال في العاصمة عمان؛ تنديداً باستمرار عدوان الاحتلال على غزة ودعماً للمقاومة، كما حملت شعار، “ندعم المقاومة لوقف الإبادة والتهجير”؛ وذلك تلبيةً لدعوة من الملتقى الوطني لدعم المقاومة وحماية الوطن والحركة الإسلامية في الأردن.

ورفع المشاركون في الفعالية الأعلام الأردنية والفلسطينية واللافتات التي تؤكّـد الوقوف إلى جانب المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

ودعا بعض الناشطين المشاركين في المسيرة إلى إلغاء اتّفاقية وادي عربة واتّفاقية الغاز، ووقف العمل على توقيع اتّفاقية المياه مع “إسرائيل”.

وأكّـد الناشطون أنّهم يتظاهرون في شوارع الأردن دعماً لفلسطين وغزة، ودفاعاً عن سيادة الأردن ضد الأطماع الصهيونية.

وكانت المظاهرات في محيط السفارة الإسرائيلية وصلت أوجها في شهر رمضان الفائت، حَيثُ كان الآلاف يحتشدون كُـلّ ليلة في محيط سفارة الاحتلال، مندّدين بالعدوان الإسرائيلي على غزة، وهاتفين لفلسطين وغزة والمقاومة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com