الشعبُ اليمني بصنعاء يستأنفُ مسيراتِه المساندةَ لفلسطين بطوفان مليوني جديد

المسيرة: صنعاء

عاوَدَ الشعبُ اليمني خروجَه المليوني الكبير؛ نصرةً للشعب الفلسطيني، حَيثُ شهدت العاصمة صنعاء، الجمعةَ، طوفاناً بشرياً جديدًا تحت شعار “معركتنا مُستمرّة حتى تنتصر غزة”.

وفي المسيرة الكبرى التي احتضنها ميدان السبعين، تحتَ هطول غيث البركة والرحمة، كانت السيولُ البشرية صامدةً في مواقعها حتى نهاية البيان الختامي.

وجدَّد أحرارُ الشعب اليمني التأكيدَ على حضورِهم الواسع والكبير، وجاهزيتهم العالية في مواجهة العدوّ الصهيوني وخوض “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدَّس” نصرةً لمعركة طوفان الأقصى، إلى جانب أحرار المقاومة في فلسطين وباقي دول المحور.

وفيما رفع الأحرارُ العلَمَين اليمني والفلسطيني واللافتات الداعية للنفير العام وحشد الطاقات والجهود لنصرة فلسطين، فقد زأر أحرار اليمن بهتافات الحرية، وشعارات البراءة، مؤكّـدين معنوياتهم العالية لمواجهة ثلاثي الشر “أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني”.

ومع اشتداد الغيث، كانت القطرات تتلاحمُ حتى شكّلت سيولاً هادئة، في حين كان التقاطُرُ اليماني إلى الميدان في تصاعد مُستمرّ، حتى تشكّلت سيولاً بشرية، جدّدت التأكيدَ على أن نصرة فلسطين ستظل متصدرة لكل الأولويات.

وجدَّد أحرارُ اليمن استنكارَهم لحالة التخاذل الفاضحة التي تعيشها معظم الأنظمة العربية والإسلامية، داعين الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج من حالة الجمود، ومباشرة التحَرّك الفاعل لحمل قضايا الأُمَّــة المركزية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية العادلة.

وأكّـدت الجماهيرُ المحتشدةُ ثباتَ موقف اليمن الراسخ في دعم الشعب الفلسطيني، مهيبةً بكل أحرار الشعب اليمني إلى الاستمرار في إقامة المسيرات والفعاليات والأنشطة المناصرة للشعب الفلسطيني، داعية القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ إلى الاستمرار في تنفيذ العمليات العسكرية المساندة للشعب الفلسطيني ضد الكيان الصهيوني الغاصب ورعاته الأمريكيين والبريطانيين.

إلى ذلك صدر عن المسيرة بيانٌ أكّـد استمرارَ الشعب اليمني في كُـلِّ الأنشطة المساندة لفلسطين، وتصعيد الموقف على كُـلّ المستويات حتى تحقيق النصر وإسقاط الطغيان الصهيوني.

وجدَّد البيان التأكيد على موقف اليمن الثابت في مواجهة الظلم والطغيان الذي تتعرض له الأُمَّــة، والاستمرار في تكثيف أنشطة التعبئة الشعبيّة العامة، والوقوف إلى جانب المستضعفين في غزة وكلّ الأراضي الفلسطينية، وعدم التخلي عن نصرتهم، مهما زاد حجم الضغوط والأحداث.

وأشاد بالعمليات الجهادية البطولية لحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق، معبراً عن التعازي للقائد إسماعيل هنية، في استشهاد عدد من أبنائه وأحفاده.

ونوّه بيان مسيرة “معركتنا مُستمرّة حتى تنتصر غزة” بالتماسك والتلاحم بين قيادات الفصائل المجاهدة في فلسطين مع شعبهم ومقاومتهم.

وبارك أحرارُ اليمن للشعب والقيادة الإيرانية الردَّ العسكري الناجح والقوي على العدوّ الصهيوني والذي ثبَّتَ معادلة الرد في مقابل قاعدة الاستباحة الصهيونية وثبَّت قواعد الاشتباك لصالح الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومحور الجهاد والمقاومة.

وفي ختام البيان، بارك أحرارُ الشعب اليمني للقوات المسلحة اليمنية عملية الإسناد الجهادية التي تقوم بها نصرة للشعب الفلسطيني والتي كان من بركاتها أن دفعت عدداً من القِطَعِ البحرية الغربية المعادية إلى الانسحاب من البحر الأحمر، داعياً القواتِ البحرية والجوية اليمنية إلى الاستمرار في استهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com