الجيش الإيراني: دفاعاتُ الكيان الصهيوني أضعفُ من بيت العنكبوت

 

المسيرة | متابعات

أكّـد قائدُ القوات البرية للجيش الإيراني، العميد كيومرث حيدري، أن هذه العملية “كانت مطالبة محقة لشعبنا، وقد استجابت القوات المسلحة بحزم لمطالب الشعب، وأثبتت أن الترتيبات الدفاعية للكيان الصهيوني أضعف من بيت العنكبوت”.

وقال العميد حيدري في مؤتمرٍ صحفي بمناسبة عيد الجيش: إن “وطننا العزيز يحقّق انتصاراً تاريخيًّا على الاستكبار العالمي والكيان الصهيوني المزيف، ونبارك هذا النصر الحاسم”.

وقال بخصوص عملية الوعد الصادق واحتمال وقوع هجوم إسرائيلي: إن “من واجب القوات المسلحة حماية سلامة أراضي البلاد والنظام الإسلامي. وهذا يعني أن علينا الدفاع عن الحدود واستقلال البلاد والنظام. على الرغم من أن القوات المسلحة لبلدنا تختلف عن بعضها البعض في الزي الرسمي، إلا أنها متكاملة ومتعاونة”.

وَأَضَـافَ، أنهُ “في عملية الوعد الصادق أسقطت قواتنا المسلحة أحد الأقفال المزيفة بقوة وأظهرت أن مرحلة اضرب واهرب قد ولّت وعرضت قاعدة جديدة في المنطقة”.

وتابعَ بالقول: “نحن على استعداد تام، وعلى الكيان القاتل للأطفال أن يعلم أنه قد تم إيجاد قاعدة وصيغة جديدة وسنرد على كُـلّ الشرور المحتملة”.

وأشَارَ إلى أن “نحن نعمل على استخدام الذكاء الاصطناعي في الأسلحة، وهذا مدرج في جدول الأعمال، ونستخدم الذكاء الاصطناعي لجميع أنواع الصواريخ والرادارات والأسلحة المثبتة على المروحيات”.

وختم حيدري بالقول: “نحن اليوم جاهزون للرد على أي تهديد وسماء بلادنا أكثر أماناً من أي مكان في العالم وحدودنا من الحدود الأكثر أماناً”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com