المقاومةُ الإسلامية في العراق تستهدفُ هدفاً حيوياً في “إيلات”

 

المسيرة | متابعات

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق استهداف مجاهديها، صباح الأحد، هدفاً حيوياً في أُمِّ الرشراش “إيلات” داخل الأراضي الفلسطينية المحتلّة، بواسطة الطيران المسيّر.

وقالت في بيان مقتضب: إن “عمليات المقاومة تأتي استكمالاً للمرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال، واستمراراً لنهجها في مقاومته، ونصرةً لأهل غزة، ورداً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين العُزّل من أطفال ونساء وشيوخ”، وأكّـدت المقاومة استمرارها في “دكّ معاقل الأعداء”.

والسبتَ الفائت، أكّـدت المقاومة الإسلامية في العراق استهداف مجاهديها، مصافيَ النفط في حيفا داخل الأراضي الفلسطينية المحتلّة، بواسطة الطيران المسيّر.

والأربعاء الفائت، أعلنت ضربَ مجاهديها هدفاً عسكريًّا في الجولان المحتلّ، بواسطة الطيران المسيّر، كما أعلنت ضربها هدفاً حيوياً في الأراضي الفلسطينية المحتلّة، بواسطة السلاح المناسب.

يُذكَرُ أنّ المقاومة الإسلامية في العراق تستمر في ردها على مجازر كيان الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة، وذلك باستهدافها مطارات وموانئ الاحتلال في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلّة، بعد أن كانت قد وجّهت ضربات واستهدافات قوية ونوعية لقواعد الاحتلال الأمريكي في العراق وسوريا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com