لبنان: المقاومةُ تستهدفُ تجهيزات العدوّ الإسرائيلي وتجمعات جنوده بالصواريخ والمدفعية والمسيّرات

 

المسيرة | متابعات

تواصلُ المقاومةُ الإسلامية في لبنان، تنفيذَ عملياتها الجهادية اليومية بإمطار مواقع العدوّ الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية المحتلّة بالقذائف المدفعية والصاروخية والمسيرات الانقضاضية؛ لتؤكّـد مواصلة دعمَها الشعبَ الفلسطيني في قطاع غزة وإسناد مقاومته، والرد على اعتداءات الاحتلال على القرى جنوبي لبنان.

في التفاصيل، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، الأحد، استهدافها ثكنة زبدين ‏في مزارع شبعا اللبنانية المحتلّة بالأسلحة الصاروخية، كما شنّت هجوماً جويًّا بمسيّرة انقضاضية على تجمع ‏مُستحدث لجنود الاحتلال وآلياته خلف موقع السماقة في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلّة، مؤكّـدةً تحقيق إصابة هدفها ‏بدقة. ‏

واستهدفت كذلك مربضاً ‏مُستجَداً لمدفعية الاحتلال في محيط موقع “المنارة” الإسرائيلي بقذائف المدفعية، وأكّـدت المقاومة، في بياناتها، أنّ “هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته”.

وفي بيان، أعلنت المقاومة أنّ مجاهديها استهدفوا مقر قيادة الدفاع الجوي الإسرائيلي والصاروخي في ثكنة “كيلع” والقاعدة ‏الصاروخية والمدفعية الإسرائيلية في “يوآف” في الجولان السوري المحتلّ.

وقالت المقاومة: إنّ “هذه العملية، التي نفذت بعشرات صواريخ “الكاتيوشا” جاءت رداً على اعتداء الاحتلال على منطقة البقاع، ودعماً لغزة”.

من جهتها، أكّـدت وسائل الإعلام الإسرائيلية، أن صفّارات الإنذار دوت في صفد المحتلّة و”دلتون” و”صفصوفا” في شمالي فلسطين المحتلّة.

وفجر الأحد، نشر الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية مشاهد توثق إسقاط مجاهدي المقاومة، طائرة “هرمز 900” الإسرائيلية المسيّرة فوق الأراضي اللبنانية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com