في أكثر من 20 ساحة.. تهامة تؤكّـد التمسك بالقضية الفلسطينية

 

المسيرة: الحديدة

شهدت محافظة الحديدة، زخمًا شعبيًّا واسعاً وغير مسبوق، الجمعة، في مسيرات حاشدة بعشرين ساحة توزعت في العاصمة وعموم مديريات المحافظة؛ إحياءً ليوم القدس العالمي وذلك تحت شعار “طوفان الأحرار” نصرة القضية الفلسطينية.

وأكّـد المشاركون في المسيرات التي أقيمت بساحة شارع الميناء مركز المحافظة، وساحات مديرية السخنة ومدينة عبال بالحجّيلة وباجل و4 ساحات بمديرية برع والمنصورية وبيت الفقيه الدريهمي وزبيد والتحيتا والجراحي وجبل رأس وكمران والزيدية والزهرة والكدن والصليف، دعمهم المطلق لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

ورفع المشاركون في المسيرات الشعارات والافتات المعبرة عن استمرار موقف أبناء الشعب اليمني، الداعم والمساند للشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدوّ الإسرائيلي المحتلّ، ودعماً للضربات العسكرية التي توجّـهها القوات المسلحة اليمنية ضد تحالف ثلاثي الشر: أمريكا وبريطانيا و”إسرائيل”.

وأكّـدوا أهميّة الاستعدادات والجهوزية لتنفيذ توجيهات القيادة الثورية لأية خيارات لمواجهة أعداء الأُمَّــة ونصرة الشعب الفلسطيني.
كما استنكروا جريمة الكيان الصهيوني النكراء المتمثلة في الاستهداف الهمجي على سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في سوريا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com