أحرارُ صعدة في 18 ساحة حاشدة لتصعيد الموقف الداعم لغزّة وأبطال الجهاد والمقاومة

 

المسيرة: صعدة

جدَّدت صعدةُ الثورة الاحتفاظَ بمكانتها كمنبع للمشروع التحرّري المناهض لقوى الاستكبار والغطرسة، وخرج أحرارها من كُـلّ حدب وصوب نصرة لفلسطين، للمشاركة في مسيرات “عملياتنا مُستمرّة.. أوقفوا عدوانكم”.

ومن داخل 18 ساحة حاشدة بمدينة صعدة وساحة الشهيد القائد في المرازم بخولان عامر ومديريات رازح وغمر وقطابر والظاهر وبني بحر ومنبه وشداء وباقم وكتاف وفي مناطق ذويب وربوع الحدود وجاوي وغافرة وعرو ووالبة وبني صياح، هتف الأحرار بشعار البراءة من اليهود والنصارى وأعوانهم، مردّدين هتافات الحرية المؤكّـدة على ثبات الموقف المناصر لفلسطين والمقارع لقوى الطغيان والإجرام.

وجدَّد أحرار صعدة التأكيد على أن الشيطان الأكبر أمريكا ما يزال يمارس عادته كأكبر مجرم عرفه التاريخ، مندّدين بالتواطؤ العربي المتماهي مع الإجرام الصهيوني، والخانع لقوى الاستكبار والظلام.

وأكّـدوا أهميّة استمرار الأنشطة والمسيرات الجماهيرية المؤيدة والداعمة للشعب الفلسطيني ومعركته المقدسة ضد الكيان الصهيوني.

وطالبوا القوات المسلحة اليمنية بالمزيد من العمليات النوعية ضد العدوّ الصهيوني والأمريكي والبريطاني، مجدّدين الدعوة الإيمانية والأخلاقية إلى مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الغاصب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com