قبائلُ حرض تؤكّـدُ مساندتَها لقرار منع مرور السفن الإسرائيلية عبر المحيط الهندي

 

المسيرة: حجّـة:

نظّم أبناءُ عُزلة بني الحداد بمديرية حرض بمحافظة حجّـة، الأحد، وقفة تضامنية ندّدوا فيها باستمرار جرائم الحرب والإبادة التي يرتكبها الكيان الصهيوني المحتلّ بحق أبناء قطاع غزة، مؤكّـدين وقوفهم إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية حتى النصر.

وبارك المشاركون في الوقفة توجّـه القيادة الثورية الجاد لمواصلة توسيع العمليات العسكرية بفاعلية لتصل إلى مناطق ومواقع لم يتوقعها العدوّ أبداً.

وبارك المشاركون في الوقفة العمليات والجهود التي تقوم بها القوات المسلحة في منع السفن الإسرائيلية أَو التابعة للكيان الصهيوني المتجهة إلى الكيان في الأراضي الفلسطينية المحتلّة، من المرور عبر البحرين الأحمر والعربي، معبرين عن تأييدهم لقرار القيادة الثورية والسياسية، والقاضي بمنع السفن الإسرائيلية أَو المرتبطة بالكيان المحتلّ من المرور عبر المحيط الهندي.

وأكّـدوا جهوزيتهم واستعدادهم التام للمشاركة والخوض في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وتقديم التضحيات؛ دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية، مجددين تفويضهم لقائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي، في اتِّخاذ كافة الخيارات نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة.

ودعا المشاركون في بيان صادر عن الوقفة الشعوب العربية والإسلامية، إلى اتِّخاذ المواقف الواضحة والمشرفة إزاء ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني بقطاع غزة من جرائم حرب وإبادة وتجويع.

وأكّـد البيان على أهميّة المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية كسلاح فعال في مواجهة المشروع الصهيوأمريكي ومخطّطاته الإجرامية تجاه الأُمَّــة الإسلامية، مشدّدين على ضرورة الاستمرار في المقاطعة الكاملة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها؛ باعتبار ذلك جهاداً في سبيل الله وفي متناول الجميع.

وثمّن العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني وعمليات الردع للعدوان الأمريكي البريطاني باستهداف السفن والبارجات والمدمّـرات الأمريكية والبريطانية.

وحذّر من محاولات العدوّ (أمريكا و”إسرائيل” وبريطانيا) المُستمرّة لعسكرة البحر الأحمر، وسعيه لتوريط بعض الدول معه في ذلك، مؤكّـداً أن أي تصعيد للعدو سيواجه بتصعيد أقوى وأشد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com