تعز “المندب” تخرُجُ بمسيرتين حاشدتين دعماً لمسارِ الردع ونصرة فلسطين

 

المسيرة: تعز

شهدت محافظة تعز الحالمة، المطلةُ على باب المندب، الجمعة، مسيرتين حاشدتين؛ دعماً لفلسطين، تحت شعار “رمضان اليمن طوفان.. ينتصر لغزة”.

وفي المسيرتين التي احتضنتهما مديريتا التعزية ومقبنة، ردّد المشاركون هتافاتٍ مندّدةً باستمرار الجرائم الصهيونية بحق الأطفال والنساء والمدنيين في غزة، مستنكرين الصمتَ الدولي والتواطؤ الأممي المفضوح والتخاذل العربي والإسلامي المعيب.

وقالوا: إن أبناءَ تعز والشعب اليمني حاضرٌ بفعالياته وأنشطته وعملياته العسكرية دون كلل ولا ملل ولا عوائق أَو أعذار تقعده عن نصرة الشعب الفلسطيني وخرجوا اليوم من أَيَّـام شهر رمضان المبارك بكل عزة وقوة وثقة بالنصر؛ تضامناً مع فلسطين والأقصى.

وأكّـد بيانٌ صادرٌ عن المسيرتين، التأييدَ لقرار قائد الثورة والقوات المسلحة في توسيع الموقف المناصر والمؤيد للشعب الفلسطيني المتمثل في منع مرور السفن الصهيونية والمتجهة إلى الأراضي الفلسطينية المحتلّة عبر المحيط الهندي.

وأوضح البيان أن الشعب اليمني مُستمرّ في الخروج المليوني المشرف نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم في الميادين والساحات، معتبرًا ذلك جهاداً في سبيل الله ومن أعظم القربات عندَ الله في هذا الشهر العظيم شهر الصبر والجهاد.

ووجّه البيان نداءً للشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لهم موقفٌ واضحٌ ومشرِّفٌ مما يجري لإخوانهم وأبناء دينهم في فلسطين من قتل وتجويع وانتهاك للإنسانية، متسائلاً: “كيف يطيب لهم العيش وتناول ألذ المأكولات والمشروبات في هذا الشهر الكريم وهم يسمعون أنين وصراخ الشعب الفلسطيني يموت جوعاً وقتلاً وحصاراً”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com