قبائل مأرب الأبية تخرج في 6 مسيرات حاشدة دعماً لفلسطين وتأييداً لتوسيع عمليات الردع

 

المسيرة: مارب

جدَّدت قبائلُ مارب التأريخ الاستنفارَ في الساحات المقدسية المأربية، ليتجدد عِناقُ سبأ وكنعان، حَيثُ شهدت المحافظة، أمس ست مسيرات حاشدة.

وقد احتشدت قبائلُ مديريات المربع الجنوبي في مسيرة جماهيرية بساحة الجوبة، وردّدوا فيها شعارات البراءة من أمريكا و”إسرائيل”، مندّدين باستمرار المجازر الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني بقطاع غزة، فيما خرج أبناء مديرية صرواح في مسيرة حاشدة، باركوا خلالها العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية نصرة لغزة.

كما أكّـدت الجماهير المحتشدة من أبناء المربع الشمالي في ساحة مجزر، تأييدَها لقرار قائد الثورة بتوسيع العمليات العسكرية إلى المحيط الهندي، أما في مديرية حريب القراميش، فقد احتشد أبناؤها في مسيرة جماهيرية أكّـدوا خلالها استمرار المسيرات والفعاليات وحملات التعبئة العامة لنصرة الأشقاء في غزة.

بدورهم جدد أبناء مديرية بدبدة خلال مسيرة ووقفة بعد صلاة الجمعة، دعوةَ شعوب الأُمَّــة إلى بذل الجهود لنصرة الشعب الفلسطيني بمختلف الوسائل والإمْكَانات، فيما أكّـدت المسيرة في منطقة قانة ضرورةَ المقاطعة الكاملة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم؛ باعتبار ذلك جهادًا في سبيل الله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com