القوات المسلحة تدشّـن عملياتها الرمضانية باستهداف سفينة أمريكية في البحر الأحمر

حقّقت إصابةً مباشرةً بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة

 

المسيرة – متابعات

افتتحت القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ عملياتِها في شهرِ رمضانَ المبارك بعمليةٍ نوعيةٍ استهدفت سفينةً أمريكيةً في البحر الأحمر بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة.

ونفَّذت القواتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ، فجرَ الثلاثاء 13 مارس 2024م، عمليةَ استهداف لسفينةِ (Pinocchio) الأمريكيةِ في البحرِ الأحمر، وذلك بعددٍ من الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ وكانتِ الإصابة دقيقةً بفضل الله.

وقالت القوات المسلحة: إن “العملية جاءت انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وضمن حق الرد المشروع على العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن”، مؤكّـدة استمرارها في منعِ الملاحةِ الإسرائيليةِ أَو المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلّةِ في البحرينِ الأحمر والعربيِّ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

وتأتي هذه العملية بعد قيام العدوّ الأمريكي البريطاني بشن سلسلة غارات على محافظتَي صعدة والحديدة، وفي ظل استمراره في حماية الملاحة الصهيونية في البحر الأحمر.

وكان وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، قد صرّح قبل يومَينِ بأن “الأيّام القادمة ستشهد مفاجآت لا يمكن للأعداء أن يستوعبوها”؛ ما يعني أن هناك تجهيزاتٍ كبيرةً لتنفيذ عمليات ضد ثلاثي الشر: أمريكا وبريطانيا و”إسرائيل” في البحرَينِ الأحمر والعربي، أَو في أماكنَ غيرِ متوقَّعة للجميع.

وسبق للسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي، أن تحدث عن مفاجآتٍ تحضّرها اليمن للأعداء غير متوقعة للعدو والصديق، كما أكّـد في خطابه الأسبوعي قبل رمضان أن “القادمَ أعظمُ على الأعداء”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com