الحوثي مخاطباً قوى العدوان: رهانُكم فاشل وشعبٌنا لن يتأخرَ عن الاستبسال في مواجهة كُـلّ التحديات

خلال عرض شعبي مهيب لخريجي دورات (طُـوفان الأقصى) بمحافظة إب:

 

المسيرة: إب

جَدَّد عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، تحذيرَه لقوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا من استمرار شن عدوانها على الشعب اليمني وتدمير مقدراته، مؤكّـداً أن “موقف الشعب اليمني تجاه فلسطين لن يتغير مهما كانت التحديات”.

جاء ذلك خلال مشاركته في العرض الشعبي الذي شهدته محافظة إب، أمس الأحد؛ احتفاءً بتخرج الدفعة الأولى من قوات التعبئة من السلطة القضائية والمكاتب التنفيذية وجامعة إب وتسع مديريات، ضمن دورات (طُـوفان الأقصى) المفتوحة، وذلك في إطار الاستعداد الشعبي لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس”؛ إسناداً للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومقاومته الباسلة.

وفي كلمته قال عضو السياسي الأعلى مخاطباً قوى العدوان وأدواتها: “لا تراهنوا على اختلافِ الشعبِ اليمني الأبي والصامد والرافض للعدوان منذ تسع سنوات؛ لأَنَّه شعب حيٌّ لا يتوقف ولا يتأخر عن مناصرة قضايا الأُمَّــة ويستبسل باستمرار في مواجهة الأعداء”.

وَأَضَـافَ “نحن لا نخشى قوى العدوان؛ لأَنَّ رهانَها على المرتزِقة فاشل وسيتحطَّمُ أمام صلابة وبأس أحرار الشعب اليمني”.

وجَدَّد الحوثي التأكيد على أن وقوف أبناء اليمن إلى جانب الشعب الفلسطيني يأتي انطلاقاً من قول كلمة الحق ونصرة المظلومين والمستضعفين، مثمناً مواقفَ أحرار محافظة إب، مؤكّـداً أنهم كانوا وسيظلون على عهدهم في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا والكيان الصهيوني وبريطانيا، يتحَرّكون في طريق الحق مع مختلف فئات المجتمع.

من جهته أكّـد محافظ إب، عبدالواحد صلاح، جهوزيةَ أبناء المحافظة واستعدادهم تنفيذ ما يتخذه قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، من خيارات مناسبة للانتصار لمظلومية أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلّة، الذين يتعرضون لأبشع المجازر وحرب الإبادة الجماعية من قبل العدوّ الصهيوني المدعوم أمريكياً وأُورُوبياً.

فيما أوضح نائب رئيس جامعة إب، الدكتور عبدالله الفلاحي، أن “تخرج هذه الدفعة يأتي تلبية للواجب الديني والإنساني الملقى على عاتق أبناء الشعب اليمني إزاء ما تتعرض له فلسطين وغزة من حرب إبادة وتجويع وتدمير من قبل الكيان الصهيوني”.

وأكّـد تفويض القيادة الثورية باتِّخاذ أية خيارات لمواجهة أية تهديدات؛ دفاعاً عن سيادة اليمن ومسانَدة غزة والأراضي المحتلّة.

وكان قائد العرض الشعبي -رئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي محمد الشهاب- قد استأذن ببدء عرض الكتائب والسرايا المتخرِّجة من دورات (طُـوفان الأقصى)، والذي عكس الروحَ المعنوية العالية للمشاركين واستعدادَهم للتضحية في سبيل الله والذود عن الوطن والأمّة وتطهير الأراضي الفلسطينية والمقدَّسات من دنس اليهود والأمريكان ومن تحالف معهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com