عز الدين: المقاومةُ تُبقي العدوَّ في دائرةِ القلق

 

المسيرة | متابعات

أكّـد عضوُ كتلة الوفاء للمقاومة، النائب حسن عز الدين، أن “المقاومة تُبقي العدوّ في دائرة القلق”، وأوضح أن “أمريكا الطاغية والمستبدة والمستكبرة، تدير اليوم المعركة في غزة، وهي التي تتحمل مسؤولية كُـلّ الدماء التي تُراق منذ نشأة الكيان الصهيوني وليس فقط منذ 7 أُكتوبر 2023م”.

وقال: “أمريكا هي التي لا تريد وقفًا لإطلاق النار؛ لأَنَّها ما زالت تعطي كيان العدوّ الفرصة تلو الأُخرى ليحقّق إنجازا أَو نصرًا يستطيع من خلاله أن ينزل عن الشجرة، ولكنه لم يتمكّن إلى الآن من تحقيق شيء من أهدافه المُعلَنة”.

وجدّد عزّ الدين تأكيدَه أن “الجبهة الدائرة اليوم مع العدوّ الصهيوني على حدودنا الجنوبية، هي جبهة نصرة ومساندة لأهلنا في غزة والمقاومة فيها، وفي الوقت نفسه هي للدفاع عن أرضنا وشعبنا وكرامتنا وثرواتنا وسيادتنا واستقلالنا”.

وأشَارَ إلى أن “المقاومةَ ترُدُّ الصاعَ صاعَين على قيادات العدوّ العسكرية والأمنية وعلى المستوطنات التي يعيشون فيها، وبذلك فَــإنَّ كُـلّ عدوان واعتداء يحصل، لن تسمح المقاومة به، وسترد عليه، وهذا بات نوعًا من إجبار العدوّ على التراجع وعدم التمادي في عوانه”.

وختم عز الدين قائلًا: إن “المقاومةَ تملك الحكمة والشجاعة والقدرة والإمْكَانيات التي تجعل من هذا العدوّ أن يبقى في دائرة القلق والخوف وعدم الاستقرار والضغط الداخلي على قياداتِه السياسية والأمنية والعسكرية”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com