المقاومةُ الإسلاميةُ في لبنان تستهدفُ مواقعَ للعدو “الإسرائيلي” وتنوِّعُ سلاحَ الاستهداف

 

المسيرة | متابعات

في إطار عملياتها المتواصِلة دعماً لغزة ورداً على اعتداءات العدوّ “الإسرائيلي” على لبنان، أعلنت المقاومةُ الإسلامية في لبنان استهدافها عدداً من التجمعات والمواقع “الإسرائيلية” على الحدود اللبنانية – الفلسطينية المحتلّة.

وأعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، “حزب الله”، السبت، استهدافَ تجمّع لجنود الاحتلال، في محيط موقع “جل العلام”، بالأسلحة الصاروخية، وإصابته إصابة مباشرة.

وقبل ساعات من بيانها الأول، وفي تنويع دقيق ومتصاعد لاستخدام الأسلحة، أعلنت المقاومةُ عن تنفيذ هجوم جوي ‏على قيادة القطاع المستحدَث في ثكنة “ليمان” التابع للاحتلال “الإسرائيلي”، في الجليل الغربي شمالي فلسطين المحتلّة، بمسيّرة انقضاضية.

وجاء في بيان المقاومة الإسلامية في لبنان أنّ المسيّرةَ الانقضاضية أصابت هدفَها بدقة؛ وذلك دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة.

وكانت المقاومة الإسلامية في لبنان قد زفّت في وقت سابق السبت، 5 من مجاهديها وهم: “محمد علي غبريس، مصطفى حسين سلمان، علي عبد النبي قاسم، فاروق محمد حرب وحسين محمد بدوي”، شهداء على طريق القدس.

وتواصلُ المقاومةُ الإسلاميةُ في لبنان، دعمَها الشعبَ الفلسطيني الصامد في قطاع غزة ومقاومته، وردّها على ‌‌‏الاعتداءات “الإسرائيلية” على القرى اللبنانية الجنوبية والمنازل المدنية، عبر تنفيذها عملياتٍ عسكرية استهدفت مواقع جيش الاحتلال وتجمّعات جنوده.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com