قيادة الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس تزور مقام الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي

 

الخميس- ١٨ شعبان ١٤٤٥ ه الموافق ٢٩ فبراير ٢٠٢٤م

صعدة-

زار وفد من الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة مقام الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه في مديرية مران كما تم زيارة جرف سلمان وعدد من روضات الشهداء. وخلال الزيارة قراءة المدير العام التنفيذي الأستاذ سام أحمد البشيري و نائب مدير عام الهيئة د. كمال عباس مرغم وعدد من مدراء الدوائر بالهيئة الفاتحة على روح الشهيد القائد وكافة الشهداء.. مؤكدين السير على دربهم.

واوضح أن زيارة مقام الشهيد القائد تأتي في إطار تعزيز الروحية الجهادية، واستلهام التضحيات التي قدمها الشهيد القائد ورفاقه في سبيل إحياء قيم الحق وترسيخ المبادئ التي حملها ضمن مشروعه القرآني؛ لمواجهة جبابرة الشر والطغيان.

ولفت إلى أن الشهيد القائد تحرك بوعي وبصيرة وبشجاعة في زمن الذل والخنوع؛ فصدع بالحق في وجه الظالمين.
و علينا استلهام الدروس والعبر الحية من سيرته ومواقفه الحافلة بالتضحيات في مواجهة أعداء الأمة وحافزاً نحو المزيد من التكاتف وتوحيد الصف الوطني لمواجهة التحديات والأخطار المحدقة بها بمزيد من الوعي والبذل والعطاء بما يرضي الله ويشرف الأمة

وخلال الزيارة استمع المدير العام التنفيذي ومرافقيه من أبناء منطقة مران محطات من حياة الشهيد القائد، وأهمية مشروعه في ربط الأمة بالقرآن. ومظلومية الشهيد القائد ومسيرة حياته الحافلة بالمواقف البطولية التي سخرها للدفاع عن قضايا الوطن والأمة العربية والإسلامية ونصرة الأقصى والقضية الفلسطينية، وصولا لنيل الشهادة ومواجهة قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا واسرائيل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com