أحرارُ الضالع يستنفرون بمسيرتَين حاشدتين ووقفات صاخبة في المديريات الحرّة تأييداً لخيارات المقاومة

 

وفي الخروج الأسبوعي، جدَّد أحرار مديريات محافظة الضالع الواقعة تحت حُكم الدولة ممثلةً بالمجلس السياسي الأعلى، خروجهم الجماهيري الغفير، بمسيرتين، حاشدتين في مديريتَي دمت وقعطبة، بالإضافة إلى وقفات صاخبة في مديريتي جبن والحشاء، وجميعها تحت شعار “مسارنا مع غزة.. قدماً حتى النصر”.

وفي مسيرة مديرية دمت رفع المشاركون فيها العلم الفلسطيني، وهتافات البراءة من أمريكا و”إسرائيل”، مردّدين، الهتافات المندّدة بجرائم العدوان الصهيوني -الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني.

وفي المسيرة الحاشدة بمديرية قعطبة أكّـد المحتشدون أن أمريكا هي أُمُّ الإرهاب، وتشكّل مع العدوّ الإسرائيلي والبريطاني الخطرَ الحقيقي على الملاحة في البحرَين الأحمر والعربي وخليج عدن، والأمن والسلم الدوليَّين، منوّهين إلى أن “أبناء محافظة الضالع مُستمرّون في نصرة الأقصى وفق مسار ثابت وراسخ؛ انطلاقاً من الهُــوِيَّة الإيمانية”.

وفي الوقفات بمديريتي الحشاء وجبن جدّد أحرار الضالع تأييدهم لقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في التعاطي مع خيارات دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة مهما كانت التحديات ومهما بلغ الإجرام الصهيوني البريطاني الأمريكي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com