قبائلُ مأرب تستنفر في خمس ساحات وتدعو للتحَرّك ومعاقبة العدوّ الصهيوني ورعاته

 

خرج أبناءُ ووجهاءُ ومشايخُ محافظة مأرب، أمس، في مسيرات جماهيرية حاشدة، تحت شعار “مسارنا مع غزة.. قدماً حتى النصر”؛ استجابةً لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في مواصلة نصرة الشعب الفلسطيني.

وفي خمس مسيرات حاشدة رفع المشاركون خلالها العَلَمَينِ اليمني والفلسطيني ولافتات مندّدة بالمجازر وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق الأطفال والنساء والمدنيين في قطاع غزة وفلسطين المحتلّة، بدعم أمريكي وأُورُوبي.

وتوافد أبناءُ مديريات المربع الجنوبي في مسيرة حاشدة بساحة الجوبة، ومثلها في مديرية صرواح وأُخرى في حريب القراميش وساحتين في بدبدة ومجزر، فيما شدّدت قبائل مأرب على أهميّة الاستمرار في المظاهرات والمسيرات والفعاليات الشعبيّة والرسمية نصرة للشعب الفلسطيني، مؤكّـدين الجهوزية لتنفيذ كافة الخيارات التي تتخذها قيادة الثورة نصرة لغزة والأراضي المحتلّة.

ودعا أحرار مأرب إلى استمرارِ التعبئة الجهادية والعسكرية لردع العدوان الأمريكي، البريطاني ومواجهة كيان العدوّ الصهيوني الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق الإنسانية في غزة والأراضي المحتلّة، معلنين تأييدهم ومباركتهم لكل خيارات القائد في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس” ضد ثلاثي الشر الصهيوني الأمريكي البريطاني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com