الحرسُ الثوري الإيراني: العدوُّ يحاولُ عزلَ إيران لكننا نُرسِلُ أقماراً اصطناعيةً للفضاء

 

المسيرة | متابعات

صَرَّحَ القائدُ العامُّ للحرس الثوري الإيراني، اللواء “حسين سلامي” بأن العدوَّ يحاولُ عزلَ إيران إلا أنَّها اليومَ ترسلُ الأقمارَ الاصطناعية إلى الفضاء وتنتج العلوم، ولفت، إلى أنهُ اعتُمد على اغتيال العلماء وتضييق الخناق على الناشطين في كافة المجالات.

وقال: إن “إيرانَ قبل الثورة كانت تعتمدُ على الدول الغربية؛ لتلبية معظم الاحتياجات اليومية البسيطة لشعبها، ولكن اليوم في المتاجر التي نذهب إليها، يتم توفيرُ جميع الاحتياجات اليومية باستخدام المنتجات المحلية”، مُضيفاً أن “إيران بقيادة قائد الثورة الحكيمة؛ باعتبارها التجسيدَ الحقيقي لمدرسة الإسلام لا تزال قائمة كمجموعة تحفيزية وتمكينية”.

وَأَضَـافَ أن “العدوَّ يسعى دوماً لتحويل كافة مجالات حياة الناس إلى ساحة قتال، إلا أنه وفي المقابل نشهد تحَرّكاً متسارعا للشعب والتعبئة (الباسيج) للوصول إلى القمة”، موضحًا أن “الأخطارَ التي خلقها الأعداءُ لهذه الأُمَّــة لو أدخلت على أية أُمَّـة، حتى أقوى الدول مثل أمريكا تنكسر وتنهار”.

وخَلُصَ اللواءُ سلامي بالقول: إن “مسألةَ المعركة بين القوى العالمية والحلفاء هي مسألةُ توازن، لكن عندما نقاتلُ فَــإنَّ العدوّ هو الذي يخرج عن التوازن ويضطر إلى تغيير موقفه وخفض مستوى هدفه”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com