عروضٌ شعبيّة للآلاف من خريجي معسكرات (طُـوفان الأقصى) بمحافظات الجوف والبيضاء وريمة

المسيرة: محافظات

بعدَ يومٍ على تخرج 6 آلاف مقاتلٍ في تعز و18 سرية من أبناء البيضاء، تواصلت، أمس، العروضُ الشعبيّةُ واحتفالاتُ التخرج ومناورات خرِيجيها في محافظات الجوف وريمة والبيضاء؛ ما يؤكّـدُ حجمَ الاستعداد الشعبي الكبير لكل الخيارات التي تتخذها القيادة لنصرة الشعب الفلسطيني.

ومن الجوف أُقيم في مديرية المراشي عرضٌ عسكريٌّ لـ 700 من خرّيجي الدورات العسكرية المفتوحة في إطارِ حملة التعبئة العامة والاستعداد لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس”.

وخلال العرض أشاد عضوُ مجلس الشورى عبدالله المراني، بمستوى الجاهزية لدى أحرار الجوف نحو قمع الغطرسة الصهيونية الأمريكية الغربية، فيما أشار مسؤولُ التعبئة العامة بالمحافظة، إلى أن “هذا العرضَ يأتي في إطار تعزيز الجاهزية لمواجهة ثلاثي الشر أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني”، مؤكّـداً الاستمرارَ في التعبئة والتحشيد استعداداً لمواجهة أعداء الأُمَّــة.nike technical cross body bag μπουφαν γυναικειο speed x cordura mascarilla pelo sebastian cheap jerseys babyphone mit alexa verbinden archivador cajonera carpetas colgantes corsair ddr3 1600 ciorapi compresivi pana la coapsa jayden daniels lsu jersey veste femme pied de poule marron Purchase Florida state seminars jerseys, football, and various accessories for Florida state seminars ćwiczenia na rowerze Purchase college team jerseys at a discounted price and of high quality mascarilla pelo sebastian brandon aiyuk jersey youth

بدوره أكّـد مدير مديرية المراشي عدنان القحم، جاهزيةَ أبناء المديرية لمواجهة أي عدوان على بلدنا، ونُصرة الشعب الفلسطيني، فيما عبَّرَ المقاتلون عن الفخر بمشاركتهم في هذه الدورات كواجب ديني وإنساني؛ انتصاراً لدماء الأطفال والنساء والمدنيين في قطاع غزة، مؤكّـدين تطلُّعَ كُـلِّ أبناء وقبائل المحافظة لخوض المعركة المباشرة مع العدوّ الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني.

وفي السياق شهدت محافظةُ ريمة عرضاً ومناورةً لخريجي الدفعة الأولى من الدورات المفتوحة (طُـوفان الأقصى) من أبناء مديريتي بلاد الطعام والسلفية ومنطقة بني الضبيبي في الجبين.

وقدَّم الخريجون عروضاً عسكرية ومناورة بالذخيرة الحية على مواقعَ مفترضة للعدو الصهيوني، جسَّدت مستوى الجاهزية والمهارات القتالية التي اكتسبوها خلال الدورات.

وفي العرض الذي حضره رئيسُ الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي مجاهد أحمد، وعضوا مجلس الشورى حسن طه، ومنصور المنتصر، وأمين محلي المحافظة حسن العمري، أكّـد الخريجون جهوزيتَهم العالية للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”؛ للدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله، وكذا نصرة الشعب الفلسطيني، فيما ألقيت العديدُ من الكلمات التي أكّـدت الاستمرار في حملة التعبئة العامة، والاستعداد لإسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وبالعودة إلى البيضاء من جديد فقد شهدت مديريةُ الصومعة عرضًا شعبيًّا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة ضمن أنشطة التعبئة العامة لنصرة الشعب الفلسطيني.

وخلال العرض أكّـد وكيلُ المحافظة عبدربه العامري، استعدادَ قبائل الصومعة إلى جانب القبائل اليمنية لمواجهة قوى الاستكبار العالمي وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعماً للمقاومة الباسلة.

وأشَارَ إلى تأييدِ أبناء المحافظة للقرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في إطار مشاركة اليمن بمعركة (طُـوفان الأقصى) ومنع عبورِ السفن المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلّة، في البحرَين الأحمر والعربي وخليج عدن وباب المندب.

من جانبه أشار مديرُ المديرية حاتم الخولاني، إلى جاهزيةِ أبناء الصومعة لدعم المقاومة الفلسطينية ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على الوطن، فيما أكّـدت كلمةُ قبائل المديرية جاهزية الخرِّيجين وكلّ الأحرار للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس” ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com