عصابةُ سطو مسلح تقتل مغترباً يمنياً داخل متجره في ولاية تينيسي الأمريكية

 

المسيرة: متابعات:

في جريمة جديدة تؤكّـدُ المخطَّطَ المرسومَ والمنظَّمَ لتلك العمليات التي طالت العشراتِ من أبناء الجالية اليمنية في مناطقَ عدة بالولايات المتحدة، تعرض مغترب يمني للقتل على يد عصابة إجرامية في أمريكا، وسط تواطؤ السلطات مع تلك العصابات.

وبحسب مصادر إعلامية، فقد قُتل مساء أمس المغتربُ اليمني (فارس شهاب الخنشلي)، برصاص عصابة مسلحة حاولت السطو على المتجر الذي يعمل بداخله في مدينة “ممفيس” بولاية “تينيسي”.

وأوضحت المصادر أن العصابة المسلحة أطلقت وابلاً من الرصاص على “الخنشلي” الذي ينتمي لمديرية الشعر بمحافظة إب؛ ما أَدَّى إلى مقتله على الفور، قبل أن يلوذَ الجناة بالفرار، مشيرة إلى أن شرطة ولاية “تينيسي” وصلت إلى مكان الجريمة بعد ساعات من وقوعها؛ ما يؤكّـد فشل المنظومة الأمنية داخل الولايات المتحدة في ضبط الجرائم المتكرّرة بحق المغتربين وغير المغتربين، وسط مناشدات من الجالية اليمنية بسرعة ضبط الجناة وإنزال العقاب الرادع بهم.

وكان العشراتُ من أبناء الجالية اليمنية في أمريكا قد قُتلوا على مدى السنوات الماضية برصاص رجال عصابات السطو المسلح، وسط تقاعس السلطات الأمريكية عن أداء واجبها في حماية المغتربين على أراضيها وضبط الجناة واتِّخاذ إجراءات رادعة بحقهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com