عبدُالسلام: استمرارُ العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يحميَ الملاحةَ الصهيونية

أكّـد أن الغارات العدوانية الفاشلة لن تمنعَ القوات المسلحة من مواصلة مهامها:

 

المسيرة| خاص

أكّـد رئيسُ الوفد الوطني، ناطقُ أنصار الله، محمد عبد السلام، أنَّ “استمرارَ العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يمنَعَ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ من مواصَلةِ عملياتِها المساندة لغزةَ، وعلى رأسها عمليات منع الملاحة الصهيونية”.

وقال عبدُالسلام في تعليق على غارات جديدة شنها العدوّ الأمريكي البريطاني على محافظة الحديدة يوم الخميس: إنَّ “هذه الغارات عدوانية وعبثية وفاشلة”.

وَأَضَـافَ أن “استمرارَ العدوان الأمريكي البريطاني يمثل انتهاكاً لسيادة دولة مستقلة، ونؤكّـد أن ذلك لن يمنع القوات المسلحة اليمنية عن مواصلة مهمة الإسناد لغزة”.

وأكّـد ناطقُ أنصار الله أن “العدوان لن يتمكّن من توفير الأمن للسفن الإسرائيلية أَو المتجهة لموانئ فلسطين المحتلّة”.

وأوضح أن “العدوانيةَ الأمريكية البريطانية هي التي تهدِّدُ الملاحةَ الدوليةَ في البحرَينِ الأحمر والعربي وخليج عدن”.

وأكّـد قائدُ الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في خطاب يوم الخميس، أن “الضرباتِ الأمريكيةَ البريطانيةَ على بلدنا بلغت هذا الأسبوع 86 ضربةً، وليس لها أي تأثير في الحد من قدراتنا”، مُشيراً إلى أن “الحديثَ الأمريكي عن تأثير الضربات على قدراتنا العسكرية مُجَـرَّدُ تسلية ولحفظِ شيء من ماء وجههم”.

وقال القائد: إن “الأمريكيين يعترفون بدءاً من الرئيسِ وقادة الجيش بعجزِهم عن منعِ الضربات اليمنية للسفن المرتبطة بإسرائيلَ”، مؤكّـداً أن “ما يقومُ به الأمريكي والبريطاني عدوانٌ وانتهاكٌ للسيادة، وخطرُه مرتدُّ عليهم”.

وكشف قائدُ الثورة أن “قدراتنا العسكرية في تطويرِ بوتيرة متسارعة وعلى نحو متميز”، وأن “الأمريكيين وفقَ الصحافة الأمريكية بدأوا يحاولون الاستفادة من التكتيك اليمني الذي تفاجأوا به في الضربات”، في إشارة إلى ما ذكرته صحيفة “نيويورك تايمز” مؤخّراً حول تقليد البحرية الأمريكية لتكتيكات استخدمتها القوات المسلحة في البحر الأحمر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com