تكريمٌ رسمي ومجتمعي لخريجي دورة “طُـوفان الأقصى” في مديرية بني الحارث بصنعاء

 

المسيرة: صنعاء

في إطار التكامل الرسمي والمجتمعي لإنجاح خطة الحشد والتعبئة لصالح معركة “طُـوفان الأقصى”، كرّمت مديرية بني الحارث في أمانة العاصمة، أمس الثلاثاء، خريجي دورة “طُـوفان الأقصى” -الدفعة الثالثة، لموظفي المكاتب التنفيذية في المديرية.

وفي التكريم، أكّـد عضو مجلس الشورى، عادل الحنبصي، أهميّة استمرار إقامة دورات التأهيل ضمن أنشطة التعبئة العامة والنفير العام ورفع الجاهزية؛ دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني؛ واستعداداً لمواجهة العدوان الصهيوني -الأمريكي -البريطاني.

من جانبه، أشار مدير المديرية، حمد بن راكان الشريف، إلى أهميّة استمرار دورات التأهيل والتعبئة العامة والنفير العام، والجهوزية العالية لنصرة الشعب الفلسطيني، وإسناد عملية “طُـوفان الأقصى”، والتصدي للعدوان الأمريكي والبريطاني على اليمن.

وأكّـد الشريف على ضرورة استشعار المسؤولية، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في ظل ما يتعرض له من عدوان وحصار وجرائم بشعة من قِبل الكيان الصهيوني المجرم، مُشيراً إلى أهميّة الارتباط الوثيق بالثقافة القرآنية، وترسيخ الهُــوِيَّة الإيمانية كمنطلق في مواجهة مخطّطات الأعداء، وإفشال كُـلّ مؤامراتهم.

فيما استعرضت كلمة الخريجين جانباً من برامج الدورة والمعارف الثقافية والعسكرية، وما تلقوه من مهارات قتالية، واستخدام وصيانة الأسلحة، مؤكّـدة استعداد الخريجين وجهوزيتهم الكاملة في خوض معركة “الجهاد المقدس والفتح الموعود” ومواجهة العدوان الأمريكي والبريطاني على اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com