اللجنةُ العليا لنُصرة الأقصى تهيبُ بكل أحرار الشعب لرفع مستوى الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني

 

المسيرة: صنعاء

أكّـدت اللجنة العليا لنصرة الأقصى ضرورةَ استمرار عمليات القوات المسلحة بمنع حركة السفن الصهيونية في البحر الأحمر حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الأشقاء في غزة.

وفي اجتماعها، أمس برئاسة العلامة محمد مفتاح، أشادت اللجنة بالعمليات العسكرية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية ضد سفينة أمريكية في خليج عدن وسفينة أُخرى، أمس الثلاثاء؛ انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني ورَدًّا على العدوان الأمريكي البريطاني على الوطن، مستنكرة العدوان الأمريكي البريطاني الذي استهدف أمانة العاصمة وعددًا من المحافظات، فجر الجمعةِ الماضية؛ جراء الموقف الديني والأخلاقي والإنساني للشعب اليمني في نصرة أبناء قطاع غزة بمنع مرور سفن العدوّ الصهيوني أَو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلّة عبر البحر الأحمر.

وباركت اللجنة ما تضمنه بيان الناطق الرسمي للقوات المسلحة من تأكيد بأن الردَّ على الاعتداءات الأمريكية والبريطانية قادمٌ مع الاستعداد وَالجاهزية لمواجهة أي عدوان جديد.

وأشادت اللجنة بتنامي الصوت الحر في المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلّة الذي تجلى في المواقف المتقدمة لبعض القيادات الحرة من مواجهة اليمن للعدوان الأمريكي البريطاني ودعمها لنهج صنعاء في منع مرور سفن العدوّ وإدانتها للعدوان الأمريكي البريطاني.

وأشَارَت إلى أن “الشعبَ اليمني وكل الأحرار في جميع المحافظات يساندون القضية الفلسطينية ومستعدون لبذل قصارى جهدهم لنصرتها ورفع الظلم عن الشعب الفلسطيني في غزة خَاصَّة وفلسطين المحتلّة عامة”.

وأهابت اللجنة بالشعب اليمني والأحرار في المنطقة والعالم الاستمرار في مقاطعة تلك المنتجات كأقل واجب أخلاقي وإنساني لنصرة المظلومين في غزة، فيما حدّدت اللجنة العليا ميدانَ السبعين مكاناً لإقامة مسيرة التضامن مع أبناء فلسطين وتأييد عمليات القوات المسلحة ضد العدوان البريطاني الأمريكي وذلك عصر يوم الجمعة، بالتزامن مع المسيرات المماثلة في المحافظات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com