اليمنُ والسعوديّةُ في مسابقة كبيرة عبر الزمن

 

قايد أحمد مفتاح

اليمن: قضيته الأولى هي الأقصى وتحرير فلسطين واجتثاث الكيان الصهيوني المحتلّ.

السعوديّة: قضيتها الأولى هو التطبيع مع العدوّ الصهيوني الأمريكي؛ مِن أجل السيطرة على المقدسات الإسلامية.

اليمن: يتصدى ويواجه التحالف السعوديّ الإماراتي الصهيوني الأمريكي مع أغلب دول العالم لمدة تسع سنوات، وحيداً، والآن يتحدى العالم ويقف وحيداً مع الشعب الفلسطيني.

السعوديّة: تتحالف مع العالم؛ مِن أجل العدوان على الشعب اليمني.

اليمن: الأولى في العالم التي لا تزال كما قال عنها رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله بأنهم أهل الإيمَـان والحكمة والفقه والمدد والسند والارق قلوباً وهم اولي البأس الشديد.

وبالتزام نسائها بالحشمة والعفة والاقتدَاء بالسيدة فاطمة الزهراء.

السعوديّة: بينما تدخل نجد والحجاز ضمن قائمة الدول الغربية في الترفيه والتبرج وقلة الحياء وقد صدق رسول الله صلوات الله عليه وآله حين قال من هنا يظهر قرن الشيطان

اليمن: يضرب السفن والبوارج الأمريكية والصهيونية في البحر.

السعوديّة: تدخل القواعد الأمريكية والصهيونية لحمايتها.

اليمن: يتبنى قضية الشعب الفلسطيني ويقوم بنجدته وذلك باستهداف الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلّة وكذلك منع سفن العدوّ من المرور في البحر الأحمر والعربي واستهدافها أينما وُجدت.

السعوديّة: تتخلى عن قضية الشعب الفلسطيني وتسقط سقوطاً مُذل ومُخزٍ في مستنقع العمالة والخيانة لقضايا الأُمَّــة العربية والإسلامية.

اليمن: يطلق الصواريخ المجنحة والمسيرات وتعبُرُ من فوق السعوديّة وغيرها من الدول المطبعة؛ مِن أجل ضرب الكيان الصهيوني.

السعوديّة: تحاول أن تعترض الصواريخ والطائرات المسيرة اليمنية من الوصول لضرب العدوّ الصهيوني؛ مِن أجل فك الحصار عن غزة

اليمن: في سباق مع الدول الكبرى في مجال التصنيع الحربي والعسكري وتقوم بعرض احدث ما صنعته من الأسلحة الثقيلة والصواريخ البالستية والمجنحة والطائرات المسيرة.

السعوديّة: تسابق العالم وتقوم بعرض مسابقة (اجمل دجاجة)

ومسابقة (أجمل كلب) ومسابقة (أجمل ناقة) ومسابقة (أجمل قطة) والكثير من المسابقات المنحطة.

اليمن: يدعم يقف مع كُـلّ أحرار العالم؛ مِن أجل الوقوف أمام الظلم والطغيان والاستكبار العالمي.

السعوديّة: تقف مع كُـلّ خونة ودواعش ومجرمي العالم وتدعمهم بالمال والسلاح؛ مِن أجل قمع الأحرار في الشعوب العربية والإسلامية.

اليمن: يخرج عن بكرة ابيه في مظاهرات تضامنية مع الشعب الفلسطيني أمام ما يتعرض له من إبادة جماعية بحق البشر والشجر والحجر في غزة.

السعوديّة: تخرج عن بكرة ابيها للاحتفالات الانفتاحية والترفيهية الخليعة.

اليمن: القيادة الثورية والسياسية ومعهم كُـلّ أبناء الشعب اليمني من مثقفين وعلماء وساسة وجمهور تعلن الحرب ضد الكيان الصهيوني وجميع المساندين له في العدوان على غزة.

السعوديّة: ملوكها وعلماء بلاط حكامها وجيشها وشعبها يدسون رؤوسهم في التراب وكأن ما يحدث في غزة لا يعنيهم.

اليمن: يحيون المناسبات ذات الطابع القرآني والإسلامي والوطني والتي من شانها تعزيز الوحدة الوطنية ويشد الشعب إلى القرآن الكريم والرسول البشير وإعلام الهدى

السعوديّة: علماء الفتنة يفتون بأن إحياء المناسبات الدينية بدعة وحرام إحياؤها، ويضجون بالفتاوي بوجوب طاعة ولي الأمر وذلك بأحياء الامسيات الصاخبة واستيراد الفنانات اليهودية والمسيحية لإقامة الاحتفالات والمناسبات الخَاصَّة بأعياد ميلادهم وأعياد راس السنة وغيرها من الاحتفالات الماجنة؛ بحجّـة الانفتاح على العالم المتحضر (المنحل).

اليمن: من أفقر دول العالم وذلك؛ بسَببِ سياسة الحكومات العميلة المتتابعة على مدى خمسين عام ولكن الشعب غني بعزته وكرامته ونخوته وشهامته.

السعوديّة: من أغنى دول العالم ولكن حكامها والجزء التابع لهم من أرخص رجالات العالم مع احترامي لغالبية أبناء الشعب السعوديّ المغلوب على أمرهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com