مسيرة طلابية حاشدة في البيضاء دعماً لفلسطين وتنديداً بالمجازر الصهيونية

 

المسيرة: البيضاء:

شهدت محافظة البيضاء، أمس الأحد، مسيرة طلابية حاشدة، تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدوّ الصهيوني بحق الأهالي في قطاع غزة.

وفي المسيرة التي تقدمها محافظ البيضاء عبدالله إدريس ووكيل المحافظة ناصر العجي ومدير مكتب التربية بالمحافظة سرحان سواد، أكّـد الطلاب المشاركون على حق أطفال فلسطين وأسرهم العيش بسلام وأمن واستقرار، ومحاسبة العدوّ الغاصب.

ورفع طلاب البيضاء العلمين اليمني والفلسطيني، مرديين هتافات وشعارات تتحدى التحالف الأمريكي لحماية السفن الإسرائيلية، مجددين التأكيد على موقف الشعب اليمني المناصر للقضية الفلسطينية؛ باعتبارها القضية المركزية للأُمَّـة، داعين أحرار العالم وشعوب الأُمَّــة العربية والإسلامية إلى التضامن مع الشعب الفلسطيني ومساندة مقاومته الباسلة.

إلى ذلك حمل بيان صادر عن المسيرة الطلابية في البيضاء، المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية المسؤولية تجاه ما يرتكبه العدوّ الإسرائيلي من حرب إبادة ومجازر بحق المدنيين في قطاع غزة.

وحمل البيان، أمريكا والأنظمة المساندة للصهيونية مسؤولية المجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان المحتلّ بحق الفلسطينيين، مجدّدًا التأكيد على استمرار حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الإسرائيلية والأمريكية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com