لبنان: المقاومةُ تستهدفُ جنودَ الاحتلال في المالكية والمنارة وتقصف موقع الرادار

 

المسيرة | متابعات

أعلنت المقاومةُ الإسلامية في لبنان استهدافها بالأسلحة الصاروخية موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلّة، وتجمعاً لجنود الاحتلال جنوب مستوطنة المنارة بالأسلحة الصاروخية وإصابته بشكل مباشر.

واستهدفت المقاومة الإسلامية أَيْـضاً نقطة تموضع ‏لجنود الاحتلال في المالكية بالأسلحة المناسبة، وأفَادت مصادر ميدانية جنوبي لبنان، بأنّ صلية صواريخ انطلقت من لبنان باتّجاه الجليل الأعلى والمطلة وثكنة زرعيت.

وأعلنت المقاومة الإسلامية في بيان لاحق، استهدافها بالأسلحة الصاروخية موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلّة، وتجمعات لجنود الاحتلال جنوب مستوطنة المنارة وفي المالكية وفي محيط موقع المطلة بالأسلحة المناسبة وتم تحقيق إصابات بشكل مباشر.

وقالت: إن ‌”‏‌‌‌‏مجاهديها استهدفوا ثكنة شوميرا ‏بالأسلحة المناسبة وحقّقوا فيها إصابات مباشرة، وَأَيْـضاً استهدفوا دبابةً في موقع رويسة العاصي بصواريخ كورنيت؛ مما أَدَّى إلى إصابتها وإحراقها”.

ويواصل جيش الاحتلال سياسة التكتم حول خسائره على الجبهة الشمالية، حَيثُ أشار محلل الشؤون العسكرية في القناة “14” الإسرائيلية، نوعام أمير إلى أنّ “الجيش” يُخفي مسألة مدى الضرر الذي أصاب المنظومة الاستخبارية في قاعدة سلاح الجو في ميرون؛ لأَنَّه “لا يريد تزويد نصر الله بأيّة توضيحاتٍ بشأن نتائج الهجوم”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com