مأرب تجدِّدُ الخروجَ للرد على التحَرّكات الأمريكية وتعلن النفير استعداداً لكل الخيارات

 

المسيرة: مأرب

أعلن أحرارُ محافظة مأرب التاريخ النفيرَ العام استعداداً لكل الخيارات التي تتخذها القيادة للرد على التحَرّكات الأمريكية المشبوهة.

جاء ذلك خلال مسيرتين حاشدتين، أمس الأول، ووقفات صاخبة تحت عنوان “دماء الأحرار.. على طريق الانتصار”؛ تلبيةً لدعوة قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، لنصرة الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون في مسيرة حاشدة بمديرية الجوبة العلمين الفلسطيني واليمني، وردّدوا شعارات البراءة من قوى الاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل.

وأكّـدت الحشود الجماهيرية على وقوف الشعب اليمني وتفويضه المطلق لقائد الثورة لاتِّخاذ كُـلّ القرارات الشجاعة والخيارات الاستراتيجية؛ للدفاع عن سيادة اليمن، ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

كما شهدت مديرية صرواح مسيرة حاشدة، ردّد المشاركون فيها هتافات البراءة من الأعداء، والتأكيد على نصرة الأقصى وفلسطين، والوفاء لدماء الشهداء حتى تحقيق النصر، وكذا الاستمرار في المساندة والوقوف الكامل مع الشعب الفلسطيني ومجاهديه الأبطال على كافة المستويات.

وأقيمت وقفات في مديريات ماهلية وبدبدة وحريب القراميش ورحبة ومجزر، أكّـدت التأييد لقائد الثورة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس الذي لن ينتهي إلا بتحرير الأقصى من رجس الصهاينة وأحفاد القردة والخنازير.

وأكّـد بيان صادر عن المسيرتين والوقفات أن دماء أبطال القوات البحرية اليمنية لن تذهب هدراً، وإنما تزيد الشعب اليمني إيماناً ويقيناً وقوةً وصلابةً في مواجهة العدوّ.

وأدان البيان العمليات الإجرامية التي ينفِّذُها اللوبي الصهيوني اليهودي، باغتيالِ قادة الجهاد والمقاومة، التي كان آخرها اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، صالح العاروري، في الضاحية الجنوبية في بيروت.

وحث على الاستمرار في المسيرات والفعاليات والأنشطة الشعبيّة والرسمية المواكبة والمؤيدة للقرارات والخطوات التي تتخذها القيادة في خوض معركة الشرف والبطولة وللعمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية.

وأعلن البيان جهوزية الشعب اليمني الكاملة لخوض المعركة جنباً إلى جنب مع أبطال القوات المسلحة، معتمدين على الله، متوكلين عليه، واثقين بنصره.

وجدّد التأكيد على الاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها، مهيباً بجميع شعوب العالم الإسلامي، وكلّ أحرار العالم، إلى تفعيل هذا السلاح كأقل مشاركة لنصرة فلسطين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com