لقاءٌ موسَّعٌ بصنعاء القديمة يناقش الاستعدادات للاحتفال بعيد جمعة رجب

 

المسيرة| حسين الكدس:

بمناسبة قدوم عيد جمعة رجب عقد بمديرية صنعاء القديمة، اليوم، لقاءً موسعاً برئاسة العميد مهدي عرهب مدير عام المديرية وضم مشرف عام المديرية رزق غراره وأمين عام المجلس المحلي العميد مجاهد الغيل ومعاون المشرف العام محمد حجر والمكتب التنفيذي وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية، بالإضافة إلى مشايخ وعقال الحارات واللجان المجتمعية وفرسان التنمية وعدد من الشخصيات والوجاهات الاجتماعية.

وفي اللقاء أشار مدير عام المديرية مهدي عرهب، إلى أن الشعب اليمني يحتفل كُـلّ عام بحلول أول جمعة في شهر رجب ويعتبرها اليمنيون عيداً كعيدي الفطر والأضحى، منوِّهًا إلى أن جمعة رجب هي أول جمعة صلاها اليمنيون بعد دخولهم الإسلام عندما أرسل رسول الله محمد -صلى الله عليه وآله وسلم- أخاه ووصيه أبا الحسنين -عليهما السلام- أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب -عليه السلام- إلى اليمن لدعوة اليمنيين إلى الإسلام.

كما أكّـد عرهب على أهميّة الاستعداد للاحتفال بهذه المناسبة العظيمة من خلال إقامة الفعاليات والأمسيات واللوحات الإعلانية، بالإضافة إلى مضاعفة الجهود في عملية التوعية بأهميّة نظافة أحياء وشوارع المديرية كونها واجهة المحتفلين بهذه المناسبة الغالية.

من جانبه أشار مشرف عام المديرية رزق غراره، على الاستعدادات للاحتفال بعيد جمعة رجب من خلال التوسعة في برامج الإحسان والمطابخ الخيرية والاهتمام بأسر الشهداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com