أبناءُ ووجهاء تعز يلبُّون دعوةَ القائد بمسيرة حاشدة ويؤكّـدون جاهزيتَهم العالية للرد على الغطرسة الأمريكية

المسيرة: تعز

القائدُ دعا والشعبُ لبَّى، وفي المحافظة الحالمة احتشد أبناء ووجهاء تعز، أمس، عقب صلاة الجمعة، في مسيرة “دماء الأحرار.. على طريق الانتصارات”، تأكيداً على مواصلة المناصرة لفلسطين والاستعداد المطلق لأي خيارات يتخذها قائد الثورة لردع الغطرسة الصهيوأمريكية بحق اليمن وفلسطين.

وفي المسيرة التي أقيمت في الحوبان، رفع المشاركون الشعارات المندّدة بجرائم العدوان الأمريكي الصهيوني على غزة، مستنكرين تمادي اللوبي الصهيوني اليهودي وقوى الاستكبار الأمريكي الغربي في استمرار ارتكاب الجرائم المروعة بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلّة.

وبحضور نائب رئيس مجلس الشورى عبده محمد الجندي، والقائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى، ورئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة القاضي عبدالعزيز الصوفي، وعدد من أعضاء مجلس الشورى، ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات، وقيادات عسكرية وأمنية، وشخصيات اجتماعية وعلماء، ندّدت الحشود بجرائم الاغتيالات والإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل في محاولة لتوسيع دائرة الاستهداف وتغطية الجرائم الصهيونية التي يندى لها الإنسانية، مؤكّـدين استمرار الشعب اليمني في دعم ومساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

ودعا خطيب الجمعة، العلامة محمد الوشلي، إلى ضرورة التحشيد والنفير العام على مستوى القرى والعزل والمديريات والتعبئة لنصرة فلسطين والأقصى الشريف.

وقال: “ليس هناك مسميات ضيقة من سنة وشيعة وصوفية، ما يجب علينا إعادة قيمة ومكانة الإسلام والتحَرّك بروحية القرآن والانخراط بالتعبئة لمواجهة الأعداء”.

وأشَارَ العلامة الوشلي، إلى المواقف المخزية لدول التطبيع والمنافقين والعملاء وخذلانهم للقضية المركزية والمحورية للأُمَّـة.

وأكّـد بيان صادر عن المسيرة تلاه مدير الإرشاد بمديرية التعزية أنس سعيد، أن الشعب اليمني وقواته المسلحة قدّم كوكبة من الشهداء من منتسبي القوات البحرية اليمنية، منوِّهًا إلى أن الشهداء يمثلون باكورة المعركة المباشرة مع العدوّ الأمريكي الصهيوني.

ونوّه أحرار تعز في بيان مسيرتهم إلى أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً وإنما تزيد الشعب اليمني إيماناً ويقيناً وقوةً وصلابةً في مواجهة العدوّ الأمريكي الصهيوني.

وأدان البيان، ما يرتكبه اللوبي الصهيوني من اغتيالات لقادة الجهاد والمقاومة في بيروت، مؤكّـداً استمرار الشعب اليمني في المسيرات والفعاليات والأنشطة الشعبيّة والرسمية المواكبة والمؤيدة للخطوات التي تتخذها القيادة في خوض المعركة المقدسة مع العدوّ الأمريكي الصهيوني الغربي.

وأعلن البيان، الجهوزية الكاملة لخوض المعركة إلى جانب القوات المسلحة، بالاعتماد على الله والتوكل عليه والثقة بنصره.

وجدّد بيان المسيرة، المطالبة بإلحاح وإصرار للدول المجاورة لفلسطين بفتح ممرات برية آمنة ليتمكّن الشعب اليمني من التحَرّك بمئات الآلاف للمشاركة المباشرة في مواجهة العدوّ الصهيوني والاستمرار في مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها وتفعيل هذا السلاح كأقل مشاركة لنصرة فلسطين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com