أحرارُ ذمار يعزِّزون طوفان اليمن بمسيرات حاشدة أكّـدت أن الجريمة بحق شهداء البحرية لن تمُرَّ دون رد

المسيرة: ذمار

لبَّى أحرارُ محافظة ذمار، نداءَ القائد الإنساني والأخلاقي والمبدئي، وخرجوا، أمس الجمعة، في مسيرات “دماء الأحرار على طريق الانتصار” بحشود غفيرة ندّدت بالاعتداءِ الأمريكي على القوات البحرية اليمنية وجددت التأكيد على الجهوزية للرد على العدوّ وتأييداً للقرارات التي تتخذها القيادة الثورية.

وفي المسيرات التي جابت عدداً من شوارع مدينة ذمار ومديريات المحافظة باركت الحشود عمليات القوات المسلحة في استهداف عمق العدوّ الصهيوني وكذا استهداف السفن الإسرائيلية والسفن المتجهة إلى الموانئ المحتلّة واستنكاراً لاستمرار العدوان والحصار على قطاع غزة.

وردّد المشاركون هتافات وشعارات مندّدة بالصمت العربي الإسلامي إزاء المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، فيما أشاروا إلى أن إيمان الشعب اليمني الراسخ بالله وثقته الكاملة بنصره وارتباطه بهُــوِيَّته الإيمانية يخرج للساحات والميادين العامة باستمرار دعماً ومساندةً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأكّـد أحرار ذمار أنهم أعدُّوا أنفسَهم لخوض المعركة المباشرة مع العدوّ الصهيوني الأمريكي الذي تمادى في ارتكاب الجرائم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني.

وأكّـد بيانُ المسيرات، أن دماء الشهداء العظماء من القوات البحرية اليمنية الذين استشهدوا في سبيل الله ونصرة الشعب الفلسطيني وعلى طريق الانتصار في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، وهم يؤدون واجبهم في استهداف السفن الإسرائيلية، لن تذهب هدراً وإنما تزيد أبناء الشعب اليمني إيماناً ويقيناً وقوةً وصلابةً في مواجهة العدوّ.

وأدان البيانُ عملياتِ اللوبي الصهيوني باغتيال قادة الجهاد والمقاومة وآخرها اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس الشيخ صالح العاروري، في الضاحية الجنوبية من العاصمة اللبنانية بيروت.

وأكّـد بيان المسيرة استمرار الشعب اليمني في تنظيم المسيرات والفعاليات والأنشطة الشعبيّة والرسمية المواكبة والمؤيدة للقرارات والخطوات التي تتخذها القيادة في خوض معركة العزة والكرامة والبطولة وعمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف العدوّ الصهيوني، ومنع مرور سفنه أَو المتجهة إلى الموانئ المحتلّة من المرور بالبحر الأحمر وباب المندب.

وجدّد البيان التأكيد على جهوزية الشعب اليمني لخوض المعركة المقدسة إلى جانب القوات المسلحة في مواجهة العدوّ الأمريكي الصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com