مواصلة الحملة الميدانية والتوعوية لمقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية بمديرية صنعاء القديمة

 

: حسين الكدس

في إطار مواصلة الحملة الوطنية لنصرة الشعب الفلسطيني وبالإشراف المباشر من قبل مدير عام المديرية العميد/مهدي عرهب، وقيادة مكتب الصناعة والتجارة بأمانة العاصمة ممثلاً بمدير المكتب ماجد السادة، قام المشرف الثقافي والتوعوي بمكتب الصناعة والتجارية بأمانة العاصة اليوم محمد الجلال ومعه مدير مكتب الصناعة بالمديرية محمد عكيه، بالنزول الميداني لعدد من المولات والمحلات التجارية والمخابز بمديرية صنعاء القديمة للاطلاع على سير أعمال الحملات التوعوية لمقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية.
وخلال النزول الميداني الذي شارك فيه حسن السكري نائب مدير مكتب الصناعة بالمديرية، أبدى الجلال ارتياحه الشديد لمستوى ودرجة الوعي الذي وصل إليه المواطنون ومالكو المحلات التجارية حول مقاطعة المنتجات الإسرائيلية والأمريكية.
مؤكداً أن نجاح حملة التوعية تلك والتي وصلت إلى مايقارب94%، تدل على الجهود المبذولة والمخلصة من قبل مكتب الصناعة والتجارية بمديرية صنعاء القديمة .
من جانبه أكد مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية محمد عكيه، أن لجان التوعية الميدانية تواصل أعمالها يومياً من خلال النزول المستمر للأسواق والمحلات التجارية وتوزيع الملصقات والبرشورات التي توضح المنتجات المقاطعة .. مؤكداً أهمية المقاطعة كون الجانب الاقتصادي يعد أحد أهم الأسلحة لنصرة الشعب الفلسطيني تجاه ما يتعرض له من جرائم إبادة شاملة وجماعية من قبل الكيان الصهيوني الغاصب..
وقد سبق عملية النزول الميداني اجتماعاً للمشرف الثقافي والتوعوي بمكتب الصناعة والتجارية بأمانة العاصة محمد الجلال، الذي اجتماع بقيادة وموظفي مكتب الصناعة بالمديرية ، تناول فيه الجلال أهمية التسليم المطلق للقيادة والالتزام بهدى الله والتعامل الأخوي بين الزملاء والمعاملة الحسنة لكافة فئات المجتمع من منطلق المسؤولية الإيمانية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com