“الشورى”: التحَرُّكاتُ الأمريكية هي التهديدُ الخطيرُ للملاحة البحرية الدولية

 

المسيرة: صنعاء

أكّـدت اللجنة الرئيسية بمجلس الشورى، أن أمريكا هي من تهدّد سلامة الملاحة في البحر الأحمر وباب المندب بعد أن أعطت لنفسها الحق في إنشاء حلفها المزعوم دون أي مسوغ قانوني أَو أخلاقي سوى دعم استمرار جرائم الكيان الصهيوني الوحشية بحق الشعب الفلسطيني.

وجددت اللجنة في اجتماعها، أمس برئاسة رئيس المجلس محمد حسين العيدروس ونائبه محمد حسن الدرة، التأكيد على تأييد ما تضمنه خطاب قائد الثورة بشأن المستجدات في فلسطين واستمرار اتِّخاذ القوات المسلحة اليمنية والقوات البحرية للإجراءات ضد سفن الكيان الصهيوني والسفن المتجهة إلى الموانئ المحتلّة حتى يتوقف العدوان على الشعب الفلسطيني وإدخَال الغذاء والدواء للمحاصرين في قطاع غزة.

وأشَارَت إلى أن موقف اليمن الصادق والشجاع قيادة وحكومة وشعباً جاء معبراً لآمال كُـلّ شعوب العالم العربي والإسلامي والشعوب الحرة، التي فقدت الأمل في مواقف حكوماتها واحتشدت في شوارع ومدن العالم للتعبير عن غضبها إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني والمطالبة بإيقاف العدوان الصهيوني وكسر الحصار الجائر.

واستنكرت الأدوار المخزية لدولتي الإمارات والبحرين المتماهية مع العدوان الصهيوني الأمريكي على الشعب الفلسطيني، ومساهمتها بشكل فاضح ومخز في دعم الأجندات الاستعمارية والتدميرية لقوى الهيمنة والاستكبار العالمي في المنطقة.

وحذرت من مغبة استمرار أمريكا وشركائها بانتهاج سياسة الاستكبار وفرض الهيمنة والتي قد تجر المنطقة إلى أتون حرب واسعة لا يحمد عقباها.

وحثت أعضاء المجلس رفع وتيرة المشاركة المجتمعية في الفعاليات الرسمية والشعبيّة المساندة والداعمة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مختلف المديريات والمحافظات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com